رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو زحلقة محمد رمضان في دبي

فيديو زحلقة محمد رمضان في دبي

يبحث الآلاف عن تفاصيل زحلقة محمد رمضان في دبي بالفيديو، أثناء تسلمه جائزة تكريمه في مهرجان «ضيافة» في دبي.

 وتصدرت زحلقة محمد رمضان في دبي بالفيديو، قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً على مستوى مصر في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وكان فيديو زحلقة محمد رمضان في دبي قد انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام، خلال الساعات الماضية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى سفر محمد رمضان، إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتسلم جائزة من مهرجان الضيافة.

وفور صعود محمد رمضان إلى مسرح دبي، الذي يستضيف مراسم مهرجان الضيافة في دبي، وذلك مساء أمس الأحد 29 نوفمبر 2020.

وفور نشرة الفيديو تداوله الآلاف من المتابعين والمهتمين بأخبار الفنان محمد رمضان، وسرعان ما أصبح على رأس قائمة الموضوعات المتداولة على محركات البحث.

سقوط محمد رمضان

ووقع سقوط محمد رمضان، حين صعد إلى خشبة مسرح دبي مرتديا بذلة تلمع بشكل غريب، وبعد أن سار محمد رمضان عدد من الخطوات على المسرح تعرض لسقطة مؤلمة على مرأى ومسمع من الجمهور الذي يتطلع إليه ويقوم بتصويره أثناء تسلمه الجائزة.

ثم استعاد محمد رمضان توازنه وبادر بالوقوف مرة أخرى، ليكتشف أنه حذائه وأرضية المسرح هما السبب في سقطته الأولى، ووجد صعوبة في السير على خشبة مسرح دبي.​​​​​​​

تصرف محمد رمضان بعد سقوطه

وتصرف محمد رمضان بعد سقوطه بالسير بطريقة كوميدية استعراضية حتى لا يظهر تخوفه من السقوط مرة أخرى بسبب عدم توافق الحذاء مع أرضية المسرح.

وعلق محمد رمضان على حادثة سقوطه بقوله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بقوله: «ما يوقع إلا الشاطر».

زحلقة محمد رمضان في دبي بالفيديو

ويمكن مشاهد فيديو زحلقة محمد رمضان في دبي، في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية