رئيس التحرير أحمد متولي
 نيو لوك محمد صلاح على إنستجرام يثير الفضول

نيو لوك محمد صلاح على إنستجرام يثير الفضول

أضنى نيو لوك محمد صلاح على إنستجرام محبيه بحثًا، لمعرفة الشكل الذي بدا عليه مؤخرًا.

ويعشق العديد من الشباب مواكبة صيحات الموضة وتقليعات تصفيف الشعر، خاصة للشخصيات الشهيرة، مثل اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

ويحظى اللاعب المصري محمد صلاح بمحبة العديد من عاشقي كرة القدم، وغيرهم ممن لا يعنون بهذا النوع من الرياضة، من الجنسين، ويعنون بآخر أخباره وشكله الذي يظهر به يوميًا.

إصابة محمد صلاح بكورونا

​​​​​​​

وكان اللاعب محمد صلاح قد انتقلت إليه عدوى فيروس كورونا المستجد، بعدما حضر حفل زفاف شقيقه بمسقط رأسه، واكتشف الاتحاد المصري لكرة القدم ذلك بعد إجراء الفحص عليه والتي ظهرت إيجابيتها، دون أن تبدو عليه أية أعراض.

مكث صلاح لفترة في غرفته، معزولاً عن زملائه، بعد حرمانه من المشاركة في المباراة التي جاء خصيصًا إليها من محل إقامته في لندن، ليعود مرة أخرى بطائرة خاصة لاستكمال فترة العزل الصحي.

نيو لوك محمد صلاح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب محمد صلاح، لأول مرة بشارب، وشعر أقصر قليلاً مما اعتاد عليه الجماهير في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى ارتفاع معدلات البحث على صوره عبر محرك البحث، جوجل، وعن صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام.

محمد صلاح إنستجرام

وبالدخول على الصفحة الرسمية للاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، لم يتبين أنه نشر أو شاركه أحد صور تحمل مظهر جديد له، وهذه كانت آخر الصور المنشورة له عبر حسابه في الشهر الأخير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011