رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو عمر السعيد في نهائي دوري الأبطال بين الأهلى والزمالك «هنزل اتعادل»

فيديو عمر السعيد في نهائي دوري الأبطال بين الأهلى والزمالك «هنزل اتعادل»

تصدر مهاجم نادي الزمالك، عمر السعيد، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو كواليس دكة بدلاء الزمالك في نهائي دور الأبطال أمام الأهلي.

وكانت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نشرت مساء الجمعة 4 ديسمبر 2020، مقطعا مصورا لكواليس دكة بدلاء الزمالك وردود أفعالهم خلال مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي يوم الجمعة 27 ديسمبر 2020.

وتضمن الفيديو أكثر من 10 دقائق هي ملخص ردود أفعال الطاقم الفني لنادي الزمالك ولاعبيه البدلاء على أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال.

وتضمن المقطع حالة الانفعال الشديد التي ظهرت على مدحت عبد الهادي، مدير الكرة في نادي الزمالك، والذي فضل الابتعاد عن بقية أفراد الفريق بسبب سابق إصابته بفيروس كورونا وتعافيه منه.

كما تضمن الفيديو الحوار الذي كان يدور بين اللاعبين مثل حارس مرمى الزمالك، جنش، وشيكابالا، بعد أن خريج عقب تبديله.

وقال جنش لشيكابالا في إحدى الجمل التي تحدث معه فيها : «الحكام كويسين».


​​​​​​​فيديو عمر السعيد في نهائي دوري الأبطال

ومن أكثر المشاهد التي لاقت اهتمام المتابعين والمشاهدين للفيديو، أثناء لحظة نزول مهاجم نادي الزمالك، عمر السعيد.

واقتبس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جملة للاعب عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، بعد أحراز الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة بأٌقدام محمد مجدي قفشة.

وبعد أن أخذ عمر السعيد التعليمات من المدير الفني لنادي الزمالك، باتشيكو، ذهب مسرعاً إلى حيث مقعده ليرتدي فانلة نادي الزمالك.

وقال عمر السعيد وهو يرتدي ملابسه : «أنا هنزل أجيب جول التعادل» .

وعلق الحساب الرسمي للكاف، عبر حسابه الرسمي موقع التغريدات القصيرة تويتر، بقوله :«يُمكنك سماع صوت نبضات قلوب لاعبي الزمالك من على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كيف عاش لاعبو الفارس الأبيض المباراة الأكبر هذا العام، خذ مقعدًار».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية