رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

ينشر موقع شبابيك مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 لجميع العاملين في القطاع العام بمصر، حيث يتم تقسيم أيام صرف المرتبات على حسب القطاع الذي يعمل فيه الموظف الحكومي.

وتتخذ وزارة المالية إجراءات تقسيم أيام صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 على القطاعات الحكومية في الدولة لتقليل التزاحم وتخفيف الضغط على سحب المرتبات من منافذ الصرف والحد من انتشار فيروس كورونا وحرصا على سلامة المواطنين.

مرتبات شهر ديسمبر 2020

وترسل وزارة المالية نشرة مرتبات شهر ديسمبر إلى المديريات المالية التابعة للجهات والهيئات الحكومية لإعلام الموظفين بالموعد المحدد للصرف.

وفي هذه المواعيد المحددة يستطيع العاملون في الدولة من صرف مرتباتهم حسب الجدول الموضوع من قبل وزوارة التربية المالية.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

من المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر مبكرا، حيث يبدأ الصرف من يوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2020 حسب جدول الصرف وتوزيع الأيام على الوزارات والهيئات التابعة للدولة.

وقسمت وزارة المالية أيام صرف المرتبات على مجموعات وذلك على النحو التالي:

يوم الثلاثاء 22 ديسمبر

صرف مرتبات العاملين في هذه القطاعات: «الصحة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والقوى العاملة والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام وشؤون مجلس النواب وزارة الداخلية والثقافة والآثار والأوقاف والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والبيئة والسياحة والبترول والإسكان والطرق والنقل والجهات التابعة لهم».

يوم الأربعاء 23 ديسمبر

صرف مرتبات العاملين في هذه الجهات: «الاستثمار والتعاون الدولي والتخطيط، والتنمية المحلية والعدل والكهرباء، ودواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات الهيئات المستقلة مثل القضاء والنيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدول وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة العامة للرقابة الإدارية والمحكمة الدستورية العليا ودار الإفتاء المصرية واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة».

يوم الخميس 24 ديسمبر 2020

صرف مرتبات العاملين في هذه الهيئات والقطاعات: «التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري والخارجية، والشباب والرياضة والمالية والجهات التابعة لهم، والأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية».

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.