رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي أروح مستشفى دار الفؤاد

ازاي أروح مستشفى دار الفؤاد


عنوان ورقم مستشفى دار الفؤاد 6 أكتوبر

ينشر «شبابيك» عنوان مستشفى دار الفؤاد بالتفصيل وطريقة الوصول إليها للمرضى أو زوار النزلاء بها، ورقم التليفون لخدمات الإسعاف والطوارئ أو الحجز.

معلومات عن مستشفى دار الفؤاد

مستشفى دار الفؤاد تخصص في البداية في أمراض القلب وجراحاته ثم توسع سنة 2000 ليضيف أقساما أخرى منها الأورام وزراعة الأعضاء وجراحة العظام.

يقدم مستشفى دار الفؤاد خدماته في مجموعة من التخصصات الطبية بينها طب القلب الإكلينيكي، والفزيولوجيا الكهربية، والأورام، والأمراض الباطنية، وطب الأعصاب، ووحدة السكتات الدماغية، وأمراض الكلى، وغسيل الكلى، وقسم الأمراض الصدرية، وأمراض الأطفال، وأمراض الروماتيزم، وأمراض الذكورة.

كما يوجد بالمستشفى مجموعة من الخدمات الجراحية في تخصصات جراحة القلب، وجراحة الأوعية الدموية، ومركز الأورطي، والعظام، وجراحة المخ والأعصاب، والتغذية والسمنة، والجراحة العامة، والمسالك البولية، والنساء والتوليد، وجراحة الصدر، وأمراض الجهاز الهضمي.

عنوان مستشفى دار الفؤاد

  • تقع مستشفى دار الفؤاد بشارع 26 يوليو المنطقة السياحية، مدينة 6 أكتوبر، الجيزة.

  • للمتجهين إلى المستشفى من ناحية مطار القاهرة يكون أقصر طريق اتباع العلامات الإرشادية التي تؤدي إلى الطريق الدائري المتجه إلى الجيزة، ثم النزول من مخرج شارع 26 يوليو إلى مدينة 6 أكتوبر.

  • المستشفى تقع على يسار شارع 26 يوليو بجانب فندق نوفوتيل.

وإذا كنت تريد الذهاب لمستشفى دار الفؤاد بغرض الزيارة، احرص على الالتزام بالساعات المخصصة من قبل إدارة المستشفى، وهي لحالات الرعاية العامة، من السبت إلى الخميس من 12 ظهرا إلى 10 مساء، والجمعة من 10 صباحا إلى 10 مساء.

أما ساعات الزيارة للعناية المركزة هي من السبت إلى الخميس، 12  ظهرا إلى 1 مساء، و3 مساء إلى 4 مساء، و6 مساء إلى 7 مساء، والجمعة والإجازات من 1  إلى 2 مساء، و6 إلى 8 مساء.

رقم مستشفى دار الفؤاد

وتخصص مستشفى دار الفؤاد مجموعة أرقام كل منها لتقديم خدمة معينة للمرضى والعملاء وهي كالتالي:

حجز موعد: 16370

من خارج مصر: +202-3824 7248

الإسعاف في حالات الطوارئ: 16370، أو +2-011-2577-7300.

تقول المستشفى عن نفسها إنه تقدم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة والأمان في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وتشتهر المستشفى بأقسام جراحة القلب والصدر، وأمراض القلب، وعلاج أمراض الأوعية الدموية، الأورام، زراعة الأعضاء، و جراحة العظام.

تقوم دار الفؤاد بإنشاء برج طبي في مدينة نصر على أحدث طراز بتكلفة استثمارية تبلغ 120 مليون دولار، وتقع المستشفى عند تقاطع طريق النصر مع شارع يوسف عباس، وتبلغ مساحة الأرض 13.000 متر مربع وتبلغ مساحة المبانى 7.000 متر مربع.

وتتضمن المستشفى 168 سرير منها 37 سرير لمرضى الحالات الحرجة وكذلك 6 غرف عمليات ومركز للتلقيح المجهري وقسم للعلاج الطبيعي ومعملين للقسطرة ووحدة علاج بالأشعة ومعمل للعلاج الغير تداخلى لأمراض القلب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة