رئيس التحرير أحمد متولي
 محافظات أوقفت قرار تعطيل الدراسة غدا

محافظات أوقفت قرار تعطيل الدراسة غدا

يتابع ملايين أولياء الأمور وأبنائهم من التلاميذ قرارات تعطيل الدراسة غدا، والمعنية بها المحافظات وفق ما تراه مناسبا بحسب توقعات حالة الطقس فيها.

وكان مجلس الوزراء المصري أصدر أمرا للمحافظين بإصدار قرار تعطيل الدراسة بصورة منفردة في أيام الطقس السيئ إن رأوا أن الأمر يستلزم إيقاف الدوام المدرسي حفاظا على سلامة الطلاب.

ويشهد طقس الخميس فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة 60 % تقريبا: على بعض المناطق من السواحل الشمالية دمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وأمطار خفيفة 50 % تقريبا: على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية رشيد وبلطيم والاسكندرية ومطروح.

​​​​​​​

بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة 40 % تقريبا: على مناطق من الوجه البحري، وفرص أمطار خفيفة 30 % تقريبا: على مناطق من القاهرة الكبرى، و فرص أمطار خفيفة 40 % تقريبا: على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر رأس غارب والزعفرانة.

ويستعرض «شبابيك» قائمة المحافظات التي أعلنت وقف قرار تعطيل الدراسة غدا ليعود الطلاب والمدرسين إلى المدارس الخميس بصورة طبيعية.

قرار تعطيل الدراسة غدا

محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، انتظام الدراسة غدا الخميس في جميع المدارس الحكومية و الخاصة و المعاهد الازهرية التابعة لها ، مع تحسن الأحوال الجوية .

وكان محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، قد قرر تعليق الدراسة اليوم الأربعاء، حفاظا على سلامة الطلاب مع توقع سقوط الأمطار، وفق بيان هيئة الارصاد الجوية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة