رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو محمد حسين يعقوب: الذكر يفتن في سن 7 سنوات

فيديو محمد حسين يعقوب: الذكر يفتن في سن 7 سنوات

بعد تصدره محرك البحث- جوجل- لأيام، بسبب زيجاته المتعددة والبالغة 22 زوجة، ينشر شبابيك فيديو محمد حسين يعقوب وهو ينصح المنتقبة بستر وجهها أمام الطفل ذو الـ 7 سنوات حتى لا يُفتن.

رأي محمد حسين يعقوب في الزواج

وينشر- شبابيك- مقطع فيديو للداعية الإسلامي الشيخ محمد حسين يعقوب، يعود تاريخه إلى عام 2016 بعنوان- الزواج الجميل، ويتضمن الحديث عن الزواج في إحدى خطبه، والتي حذر فيها الفتيات المنتقبات من كشف وجوههن أمام الأطفال البالغين من العمر 7 سنوات.

وقال الشيخ محمد حسين يعقوب، في الفيديو، أن الزواج إما أن يكون نعمة للرجل أو نقمة عليه، وأنه يبدأ همًا لدى الغلمان ومن هم دونهم، مشيرًا إلى أن الأطفال أيضًا يفكرون بالزواج.

وأضاف أن الطفل ذو الـ 8 سنوات يقول سأتزوج فلانة، مضيفًا: أفسد هُبل العصر عقول المسلمين وفتح عيون الأطفال على مسائل كان الأطفال لا يعرفونها، بل والكهول من الناس.

محمد حسين يعقوب وفتنة الأطفال

وقال محمد حسين يعقوب أن على الأخت المنتقبة ألا تكشف وجهها أمام مميز، ليس بالغ وإنما مميز، معرفًا المميز بأنه الطفل ذو الـ 7 سنوات.

وأضاف أن الأطفال ذوو السنوات السبع من عمرهم فتن، وذلك لأنهم يبدون آرائهم في أشكال الفتيات، فهذه جميلة وهذه دميمة، كما أنه يعبر عن طموحه في الزواج من إحدى الفتيات، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو ما يسمعه الطفل بالمدارس والشوارع والتلفاز والجرائد والمجلات.

وأشار محمد حسين يعقوب إلى أن الزواج شق بآلاف وذهب بآلاف، بغرفة نوم وأنتريه وصالون ومطبخ، ومشاكل متعلقة بالستائر والسجاد وملابس العرس، وهي هموم قد تؤخر الزواج، وبالتالي تؤدي لفتنة الشباب.

وأضاف أن رد الشباب في هذه الحالة هو: عايز اتجوز، لما اتجوز أغض بصري، وأن مثل هؤلاء الشباب تزيد فتنتهم.

فيديو محمد حسين يعقوب الزواج الجميل

ويمكن الاستماع إلى المحاضرة كاملة عن طريق الرابط التالي على موقع- يوتيوب.

علاء محمد حسين يعقوب وحقيقة زواج والده 22 مرة

ورد الشيخ علاء محمد حسين يعقوب، على ما تردد من زواج والده من 22 فتاة بكر، بمقطع صوتي.

وقال علاء يعقوب في المقطع: أنا علاء الدين محمد حسين يعقوب، ابن فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب، وأقول أن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الوالد، كذب وزور وبهتان ولا أساس له من الصحة.

وأضاف يعقوب: والكلام ده قديم ذكره واحد حاقد على الوالد، انا عارف كل كلمة أنا بقولها قصدي إيه، وانا عارف كل كلمة أنا بقولها حجمها إيه، بداية الكلام كان واحد حاقد على الوالد أيام قناة الناس.

وتابع: الناس كلها عارفيه، هو اللي نشر الكلام ده من باب الحقد والحسد للوالد، ربنا يعفو عنا وعنه، لكن أنا عايز أقول حاجة، افترضنا إن ده حصل مش ده حلال في الشرع، ثانيًا كلنا عارفين إن فيه ناس كتير جدًا بتتجوز وتطلق، مش دي حرية شخصية؟

واختتم المقطع بقوله: لا يا عم أصل ده مش شخص عادي، ده شخصية عامة وفيه ناس كتير بيقتدوا به، يا جماعة ده حلال ربنا أحل الزواج والطلاق، لكن خلاص الأمر لو أنا أعرف ان الوالد عمل كده، هنقول انه عمل كده، مش هنتكسف من الحلال ومن الحق.

فضيحة محمد حسين يعقوب

وينشر- شبابيك- مقطع فيديو يعود تاريخه إلى 1 أبريل 2013، بعنوان: فضيحة.. الشيخ حسين يعقوب تزوج 22 فتاة بكر ويبدل زوجة كل شهرين.

وتضمن الفيديو لقاء للشيخ محمود رضواني بأحد البرامج التليفزيونية، وتحدث فيه عن تحايل بعض المشايخ على الشرع بتبديل الزوجة الرابعة كل 6 أشهر، متضمنًا اسم الشيخ محمد حسين يعقوب وزواجه 22 مرة.

ويمكن مشاهدة الفيديو عبر هذا الرابط على موقع الفيديوهات- يوتيوب.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011