رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبطل النيجر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبطل النيجر

يفتتح النادي الأهلي مشواره اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 / 2021، من أجل الحفاظ على اللقب وحصد النجمة العاشرة في تاريخه، ويبحث الآلاف من محبي النادي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبطل النيجر.

ويفتتح النادي الأهلي مشواره الأفريقي اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، في إطار منافسات الدور الـ 32 من بطول دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي مشواره الأفريقي اليوم بمواجهة بطل النيجر، سونيديب، بعد أن قرر الكاف أن تخوض فرق الدرجة الأولى مواجهات الدور التمهيدي بعد أن كانت تبدأ مشاركتها في الدور الـ16.

مكان مباراة الأهلي وبطل النيجر

ويلتقي الأهلي مع سونيديب، بطل نيجيريا في مباراة الذهاب، على أرض ملعب جينرال سيني كونتش في دولة النيجر.

ويسعى الأهلي للحفاظ على اللقب القاري وتحقيق النجمة العاشرة في تاريخه، بعدما حقق الثلاثية المحلية والقارية الموسم الماضي بحصد لقب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أفريقيا.


ميعاد مباراة الأهلي اليوم

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام سونيديب في دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الـ4 عصر حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

​​​​​​​القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تذاع مباراة الأهلي القادمة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة وغير المشفرة.

 ويعيش النادي الأهلي أزمة بدأت قبل انطلاق مباراته الأفريقية الأولى أمام بطل النيجر، بعدما تأكدت إصابة مديره الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني.

وكذلك تم الإعلان عن إصابة عدد من اللاعبين الجدد افي فريق النادي الأهلي هم «محمد مجدي أفشة، و رامي ربيعة، وعمرو السولية».

وكذلك تم الإعلان عن إصابة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق المتجهة إلى النيجر، محمد الدماطي، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتولى مدير الكرة في النادي الأهلي، كابتن سيد عبد الحفيظ، مهمة رئاسة بعثة المارد الأحمر بدلاً من الدماطي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية