رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يتم عرض فيلم Stoned alone ليلة رأس السنة؟

هل يتم عرض فيلم Stoned alone ليلة رأس السنة؟

أثارت أنباء طرح جزء جديد من أسطورة السينما الأمريكية «Home Alone» تحت مسمى «Stoned Alone» فرح جمهور الفيلم.

الفيلم الذي لطالما تابعه عشاقه كلما حلت احتفالات رأس السنة تفاعل جمهوره بشدة مع الإعلان عن جزء جديد لنفسل البطل في كبره من خلال بوستر، فما حقيقة تلك الأخبار.

فيلم Stoned Alone

تمكن Home Alone من إضفاء البهجة على حياة الناس على مدى عقود، وفي عام 2018، كشف ريان رينولدز أنه سيقدم محاكاة ساخرة للفيلم ويطلق عليه لقب«Stoned Alone».

حقق بطل الفيلم الأصلي Macaulay Culkin نجاحا فوريا بعد إصدار الفيلم، حيث تمكنت شخصيته في «Home Alone» من ملء الغرفة بالضحك.

كان لدى رايان خطط أخرى في ذهنه لأنه قرر إخراج محاكاة ساخرة لها في شكل «Stoned Alone».

في البداية سيجعلك عنوان «Stoned Alone» تعتقد أن الفيلم موجود بالفعل.

إذا قمت بفحص موقع IMDb فسوف تدرك أن وصف الفيلم «من إخراج أوغسطين فريزل ، يفوت الحجارة الطائرة في رحلة تزلج عطلته ، وينتشي، ويصاب بجنون العظمة من اقتحام الناس لمنزله».

في عام 2018، أكدت هوليوود ريبورتر الأخبار المتعلقة بالفيلم أفيد أن رايان سينضم إلى الفيلم، ومع أن خبر الفيلم قد حقق نجاحا فوريا، كانت هذه آخر مرة سمع فيها أي شخص بهذا الفيلم.

احتل الفيلم عناوين الأخبار مرة أخرى بعد أن بدأ ملصق مزعوم له ينتشر ويظهر الملصق ماكولاي وهو يدخن بينما يرتدي بيجاما، وشارك الناس الملصق الذي يزعم أن الفيلم قادم إلى Netflix في عيد الميلاد.

لم يتم تأكيد موعد إصدار الفيلم، وعلى الرغم من أن الفيلم يبدو مثيرا، إلا أن آخر مرة سمع به أي شخص كان في عام 2018، ومنذ ذلك الحين لم يتم تأكيد ما إذا كان المشروع لا يزال قيد التشغيل لا يبدو أن الفيلم سيصدر في أي وقت قريب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة