أمين مكتبة ومشرف زرعوا البانجو في فناء المدرسة فاكتشفهم العامل

أمين مكتبة ومشرف زرعوا البانجو في فناء المدرسة فاكتشفهم العامل

جريمة غريبة شهدتها إحدى مدارس مدينة المنصور، بعد أن قام أمين مكتب ومشرف برزاعة نبات البانجو المخدر في فناء المدرسة، ليكتشف العامل جريمتهم في النهاية.

وتعود بداية الواقعة إلى اكتشاف عامل مدرسة بلجاى الابتدائية في مركز المنصورة التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، عبد العزيز ع، نمو نبات غريب الشكل والرائحة داخل كاوتش سيارات يتم استخدامه كأصيص زينة في المدرسة.

وبعد أن شك العامل في أمر النبات استفسر عن الأمر من أمين المكتبة في المدرسة ومشرف الوسائل التعليمية، فكان ردهم أن النبات هو البانجو المخدر.

فما كان من العامل إلى إبلاغ قسم الشرطة، وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة إلى مكان البلاغ، تم سؤال مديرة المدرسة والعامل.

واتهم العامل ومديرة المدرسة فى محضر الشرطة، كلا من أمين مكتبة بالمدرسة، طارق .س، ومشرف وسائل، رضا.ع .ع، بزراعة تلك الأشجار.

وتحفظ ضباط المباحث على الأشجار وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهمين، لحين ورود تحريات المباحث، مع انتداب الطب الشرعى لبيان نوع النبات المزروع.

واستمعت النيابة العامة لأقوال مديرة مدرسة بلجاى الابتدائية صباح ا، والتى أكدت أنها فور سماعها حديثا يدور بين كل من أمين المكتبة ومشرف وسائل بالمدرسة.

وأوضحت المديرة أن الحديث الذي دار أفاد بأن البذور التى ألقوها فى فناء المدرسة دخل أصيص زينة من الكاوتش بالمدرسة أنبتت نبات البانجو المخدر.

ومن جانبه قرر مدير نيابة مركز المنصورة، تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامى العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، بالتحفظ على المتهمين، بعد توجيه لهما تهمه زراعة أشجار نبات البانجو المخدر داخل فناء المدرسة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا