مفاجأة في جريمة قتل فتاة أسوان بعد القبض على القاتل

مفاجأة في جريمة قتل فتاة أسوان بعد القبض على القاتل

ألقت قوات الأمن القبض على الجاني الذي ارتكب جريمة قتل فتاة أسوان، بعد أن اتضح من التحريات أنها لم تكن مختطفة.

وأبلغت أسرة الفتاة عن تغيبها يوم الثلاثاء الماضي، أثناء توجهها إلى الجامعة، وأنها تلقت اتصالاً هاتفيًا مسجلاً من شخص يطلب فدية قيمتها 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراح ابنتهما.

وفي صباح يوم الخميس الماضي، عثر الأهالي على جثمان فتاة أسوان بمنطقة- خور مطلع- وهي إحدى المناطق العشوائية بحي الصداقة الجديدة، شرق أسوان.

وكشفت التحريات الأولية للنيابة العامة، التي توجهت لموقع الحادث ووجدت الفتاة الجامعية مقيدة اليدين والقدمين ووضع على فمها لاصق، عن وجود آثار ذبح وكدمات في الرأس.

وكانت نيابة أسوان الكلية قد أمرت بتكليف إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث ومعرفة مرتكبيه، وكتابة تقرير بالحالة مع استمرار التحريات، واستعجال تقرير الطب الشرعي.

جنازة فتاة أسوان

وخرج المئات من أهالي محافظة أسوان لتشييع جثمان فتاة أسوان، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد سيدي ابراهيم الدسوقي، وساد الحزن بين أهالي البلدة.

فتاة أسوان هي خ.م، طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، وتدرس بالفرقة الرابعة في كلية تجارة- جامعة أسوان- وهي أصغر أشقائها، تم الإبلاغ عن اختفائها يوم الثلاثاء الماضي، أثناء توجهها إلى الجامعة، دون العثور عليها، إلى أن تلقى شقيقها اتصالاً هاتفيًا من خاطفيها.

وعلمت أسرة الطالبة، التي اشتهرت بـ- فتاة أسوان- أثناء الاتصال المذكور أن اختفائها كان بسبب اختطافها من مجهولين، طلبوا فدية قيمتها مليوني جنيه مقابل إطلاق سراحها.

​​​​​​​

القبض على قاتل فتاة أسوان

ونفى مصدر أمني ما تم تداوله من قصة قتل الطالبة بسبب عدم دفع الفدية، وقال أن فتاة أسوان تركت منزل أهلها طواعية، للقاء أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية، وتقدم لخطبتها، إلا أن أسرتها رفضت.

وأضاف أن مشادة وقعت بين الفتاة والجاني بسبب خلاف على إتمام الزواج، فما كان منه إلا أن أرداها قتيلة، ثم استعان بتوكتوك للتخلص من جثمانها في المكان الذي عُثر عليها به.

وعثرت قوات الأمن على الجاني، الذي وجد مختبئًا بمحافظة المنيا، كما ضبطت قائد التوك توك، وُسب له من اتهامات.

ومازالت النيابة تباشر تحقيقاتها واتخذت الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا