رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر ميعاد لتركيب الملصق الإلكتروني

آخر ميعاد لتركيب الملصق الإلكتروني

أعلنت وزارة الداخلية عن آخر ميعاد لتركيب الملطق الإلكتروني، وذلك بعد مد فترته مرة أخرى، لتجنب توقيع العقوبة على المخالفين.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن اتباع منظومة جديدة للكشف عن السيارات المسروقة وغير ذلك من المزايا التي تتضمنها، وألزمت المواطنين من مالكي وسائقي السيارات بسرعة التقديم عليها.

وحددت وزارة الداخلية أماكن تركيب الملصق الإلكتروني ومواعيد العمل، والأوراق المطلوبة، وأيضًا الفترة التي يجب الالتزام بها للتقديم عليه، لتعلن عن مد هذه الفترة عدة مرات.

رسوم الملصق الإلكتروني

وأعلنت وزارة الداخلية عن رسوم تركيب الملصق الإلكتروني على السيارات سارية الترخيص، وذلك بقيمة 150 جنيه، قابلة للزيادة، وذلك بحسب المدة المتبقية من رخصة السيارة.

طريقة تركيب الملصق الإلكتروني عبر الإنترنت

ومكنت الوزارة، المواطنين من تركيب الملصق الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك من خلال الدخول على خدمات المرور عبر بوابة مرور مصر من هذا الرابط،  ثم على كلمة إصدار ملصق إلكتروني، واتباع التعليمات.

آخر ميعاد لتركيب الملصق الإلكتروني

وحددت وزارة الداخلية الميعاد الأخير لتركيب الملصق الإلكتروني، ليصادف آخر أيام العام الجاري، والذي يصادف يوم الخميس، الموافق 31 ديسمبر 2020.

ويسهل تركيب الملصق المروري إمكانية الكشف عن أماكن السيارات المسروقة، وأماكن التكدسات، وأيضًا التعرف على المخالفين للسرعات القانونية المحددة.

وتوقع وزارة الداخلية عقوبة على السيارات التي تم تركيب الملصق الإلكتروني لها، ولكن لم يتم استخدامه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية