مستشفى أحمد ماهر التعليمي بباب الخلق

مستشفى أحمد ماهر التعليمي بباب الخلق


عنوان ورقم تليفون مستشفى أحمد ماهر

ينشر «شبابيك» عنوان مستشفى أحمد ماهر التعليمي وطريقة الوصول لها، ورقم التواصل مع ممثل عنها للاستفسارات والحجز وتلقي الخدمات التي تقدمها.

وتضم مستشفى أحمد ماهر التعليمي أكثر من تخصص طبي وبها العديد من الأقسام التي تعمل على مدار الساعة بخلاف العيادات الخارجية.

رقم مستشفى أحمد ماهر

رقم الهاتف الذي يمكن الاتصال به للتواصل مع ممثلي المستشفى هو 23911838، مع إضافة مفتاح المحافظة قبله وهو 02.

تعمل مستشفى أحمد ماهر التعليمي على مدار 24 ساعة لاستقبال المرضى، إلا أن العيادات الخارجية لها مواعيد مخصصة في النهار.

ويبدأ عمل العيادات الخارجية لاستقبال المرضي في التخصصات الموجودة بالمستشفى يوميا من الساعة التاسعة صباحا عدا يوم الجمعة.

عيادة القلب تستقبل المرضى أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، وعيادة الموجات تعمل السبت والثلاثاء والأربعاء والخميس.

كما أن أيام العطلات الرسمية إجازة في المستشفى بالنسبة للإدارة والعيادات والعمليات الداخلة عن طريق العيادات، لكن الطوارئ تعمل بصورة طبيعية في استقبال وعمليات طوارئ.

عنوان مستشفى أحمد ماهر التعليمي

تقع مستشفى أحمد ماهر التعليمي في 341 شارع بورسعيد، باب الخلق، القاهرة.

ويمكن الذهاب لمستشفى أحمد ماهر بأكثر من طريقة، فيمكن التوجه لها بالذهاب لمحطة مترو السيدة زينب، ثم الخروج في اتجاه الجامع واستقلال سيارات الأجرة المتجهة ناحية أحمد ماهر.

محطة المترو القريبة الأخرى هي محمد نجيب ضمن الخط الثاني لشبكة مترو الأنفاق، ويسلك الزائر بعد الخروج من المحطة شارع سامي البارودي وينعطف يسارا مع تقاطع شارع بورسعيد.

أو يمكن لراكبي المواصلات العلوية الاتجاه لشارع بورسعيد من ناحية من أكثر من منطقة من الأحياء المجاورة وهي قريبة من متحف قصر عابدين.

كما يمكنكم تتبع مسار الخريطة التالية للوصول لمستشفى أحمد ماهر بسهولة:

مستشفى أحمد ماهر التعليمي

تعد مستشفى أحمد ماهر التعليمي واحدة من المؤسسات العريقة في مجال الرعاية الصحية بالبلاد، فهي تقع في قلب مدينه القاهرة ووسط عدد من الأحياء السكنية العريقة ذات الكثافة العالية.

في عام 1954 تم بناء أول مبنى من مباني المستشفى الحالية وبدأت تقديم الخدمة الطبية لأهالي المناطق المحيطة بها، أي أن عمرها يناهز 65 عاما.

شهدت المستشفى عدة مشروعات للتطوير منذ افتتاحها للمرة الأولى بهدف تحسين وتحديث العمل بها، وفي عام 1975 شهدت المستشفى تحولا كبيرا بعد أن اختيرت ضمن عدد من الستشفيات والمعاهد المتخصه لتكوين النواة الأولى للهيئه العامه للمستشفيات والمعاهد التعلمية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا