رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر كأس العالم لكرة اليد 2021.. الأسعار وطريقة الحجز

تذاكر كأس العالم لكرة اليد 2021.. الأسعار وطريقة الحجز

ينشر «شبابيك» تفاصيل طرح تذاكر كأس العالم لكرة اليد 2021 والذي تستضيفه مصر في الربع الأول من العام، بعد الإعلان عن الأسعار وطريقة الحجز.

وتستعد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بالتنسيق مع شركة تذكرتي، لطرح تذاكر البطولة أمام الجمهور الراغب في حضور المباريات طبقا للنسبة التي حددتها اللجنة المنظمة بالتنسيق مع اللجنة الطبية، والتي بلغت 30% من سعة الصالات حسب إعلان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

سعر تذاكر كأس العالم 2021

وقالت اللجنة المنظمة إن أسعار تذاكر المونديال تبدأ من 200 جنيه للدرجة الثالثة، ثم 400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، إضافة إلى دعوات الـVIP، والدعوات المخصصة للاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأضافت أن شركة تذكرتي ستطرح التذاكر أمام الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، لمنح الفرصة أمام الراغبين في حجز التذاكر بشكل إلكتروني من خلال الموقع المخصص، وكذلك طريقة الدفع واستلام التذكرة.

حجز تذاكر كأس العالم لكرة اليد

وأوضحت أن الجمهور حاليا يمكنه الدخول على الموقع لعمل بطاقة المشجع «فان أي دي» لحين السماح بالدخول لشراء التذاكر، حيث سيطبق نفس النظام الذي تم تطبيقه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

وتستضيف مصر بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتقام المباريات على صالات: ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومجمع حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

يقع المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبات: السويد والتشيك وتشيلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة