تردد قناة القنال 2021 على النايل سات

تردد قناة القنال 2021 على النايل سات

عدلت مجموعة القنوات المصرية الخاصة بالمناطق الجغرافية المختلفة في مصر ترددات استقبالها على القمر الصناعي نايل سات مع بداية العام 2021 ومن بينها قناة القنال.

وتصدر قناة القنال من محافظة الإسماعيليةد وتهتم بكل ما يخص مجموعة المحافظات المطلة على قناة السويس المصرية ومن بينها بورسعيد والسويس شمال وجنوب سيناء.

وتهتم فئة كبيرة من الجمهور المصري بالقنوات الفئوية المشابهة مثل الدلتا والقاهرة والصعيد لأنها تركز على أخبارهم والقضايا التي تهمهم دون غيرهم من قاطني المحافظات الأخرى.

وينشر «شبابيك» تردد قناة القنال 2021 على القمر الصناعي نايل سات، بعد أن توقف البث على التردد القديم بحلول نهاية العام الماضي.

تردد قناة القنال نايل سات 2021

عرفت سابقا بالقناة الرابعة، بدأت إرسالها في أكتوبر 1988 لخدمة إقليم قناة السويس الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء ويغطى إرسالها كذلك محافظة الشرقية، ويقع مقر القناة بالإسماعيلية.

من أهم برامج القناة صباح المحروسة ويبث في التاسعه صباحا يوميا، وأخبار القنال في العاشرة مساء يوميا وفي رمضان الحادية عشر مساء يوميا، والقنال اليوم وهو برنامج إخباري.

صوت الناس وهو برنامج يعرض آراء مواطنين محافظات القنال المعيشية، بالإضافة لبرامج رياضية مختلفة بشكل مثل الدراويش والمصراوية والسوايسة ومش بس كورة والكورة بالصوت والصورة.

ويمكن استضافة القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 11179

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة