آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 7 يناير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 7 يناير 2021

ينشر موقع شبابيك آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 7 يناير 2021 وأهم الأخبار التي تهم الطلاب والمعلمين في مصر في ظل الإجراءات والقرارات الصادرة بخصوص الدراسة والامتحانات بسبب انتشار فيروس كورونا.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وفي هذا الموضوع سوف ننشر لكم أهم القرارات والإجراءات والتصريحات الصادرة من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي فيما يخص العملية التعليمية.

مصير امتحانات الفصل الدراسي الأول

أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول تم تأجيلها إلى ما بعد إجازة الفصل الدراسي الأول لكنه لم يتم إلغائها.

وأشار في تصريحات إلى أن مصير هذه الامتحانات سوف يكون متوقف على تحسن الوضع الحالي المرتبط بانتشار فيروس كورونا، موضحا أنه لا يمكن في الوقت الحالي التحدث عن إلغاء امتحانات الترم الأول أو ربط التقييم بالترم الثاني.,

توجيهات للمدارس

وجه وزير التربية والتعليم المديريات التعليمية في المحافظات بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية على المعلمين الذين يداومون.

وشددت الوزارة على ضرورة عدم التهاون مه تطبيق الإجراءات والمخالفين، وأن الوزارة تتابع أي حالات كورونا تظهر بين المعلمين ويتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حيال هذه الحالات.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا