رحاب الجمل تلمح على باسم سمرة بالممثل السكران

رحاب الجمل تلمح على باسم سمرة بالممثل السكران

تصريحات مثيرة أطلقتها الممثلة رحاب الجمل، لمحت فيها على الممثل باسم سمرة بأنه الممثل السكران دون ذكر اسمه.

 وفي منشور لها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحدثت رحاب الجمل عن مواقف باسم سمرة التي ارتكبها خلال الفترة الأخيرة بسبب دخوله في نوبة سكر.

ولفتت رحاب الجمل إلى أن آخر المواقف المثيرة للممثل باسم سمرة بسبب السكر، تتمثل في دخوله بروفة فيلم وهو بدون وعيه متناولا الخمر ويشعل المخدرات.


​​​​​​​رحاب الجمل تلمح على باسم سمرة بالممثل السكران

 وجاءت تصريحات رحاب الجمل التي تلمح فيها على باسم سمرة بالممثل السكران، كالآتي :-

«الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».

​​​​​​​

«لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ باقذر واسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالامن والجاردات وفضايح، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات».

يذكر أن باسم سمرة قد أثار الجدل منذ فترة بعد موقفه بالتعدي على الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح الشعبية، ليعلق محمد رمضان على الموقف بأن باسم لم يكن في وعيه.

وفي موقف آخر دخل باسم سمرة في مشاجرة مع الفنان عمر كمال في إحدى المناسبات الأمر الذي استدعى تدخل العقلاء للفض فيما بينهما، مما آثار الجدول حول تصرفات باسم سمرة مرة أخرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية