رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 كاملا

جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 كاملا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 جدول مباريات المسابقة الدولية كاملا في إطار منافسات دور المجموعات.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي حصلت مصر على حقوق تنظيمها للمرة الأولى تاريخيا يوم الثلاثاء 13 يناير الجاري بمواجهة الافتتاح بين الفراعنة وتشيلي.

جدول موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

وجاءت مواعيد المباريات التي تقام بحضور جماهيري بسعة 20% من الطاقة الكاملة للصالات التي ستحتضنها على النحو التالي:

الأربعاء 14 يناير: بيلاروسيا والاتحاد الروسي الرابعة والنصف عصرا، وسلوفينيا ضد كوريا الجنوبية في السابعة مساء، والجزائر ضد المغرب في السابعة أيضا، والنمسا وأمريكا في السابعة، والسوييد ضد التشيك في التاسعة والنصف، والبرتغال ضد آيسلندا في التاسعة والنصف كذلك، وأخيرا النرويج ضد فرنسا في نفس الموعد.

الخميس 15 يناير: قطر ضد أنجولا الساعة 4:30، ألمانيا ضد أوروجواي، والأرجنتين ضد الكونغو الديمقراطية، وكرواتيا ضد اليابان، وإسبانيا ضد البرازيل في السابعة، وفي التاسعة والنصف تونس ضد بولندا، والجر ضد كاب فيردي، والدنمارك ضد البحرين.

الجمعة 16 يناير: بيلا روسيا ضد كوريا الجنوبية في الرابعة، والاتحاد الروسي ضد سلوفينيا والنمسا ضد فرنسا، والمغرب ضد البرتغال، ومصر ضد التشيك في السابعة، وأمريكا ضد النرويج وتشيلي ضد السويد والجزائر ضد أيسلندا في التاسعة والنصف.

السبت 17 يناير: قطر ضد اليابان الساعة 4:30، والأرجنتين ضد البحرين وكاب فيردي ضد ألمانيا وتونس ضد البرازيل وأنجولا ضد كرواتيا في السابعة، وفي التاسعة والنصف بولندا ضد إسبانيا، والكونغو ضد الدنمارك، والمجر ضد أوروجواي.

الأحد 18 يناير: كوريا ضد الاتحاد الروسي، والتشيك ضد تشيلي في الرابعة والنصف، وفي السابعة مصر ضد السويد، وفرنسا ضد أمريكا، وسلوفينيا ضد بيلا روسيا، والبرتغال ضد الجزائر، وفي التاسعة والنصف أيسلندا ضد المغرب، والنرويج ضد النمسا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة