من هو زوج رهف القنون؟

من هو زوج رهف القنون؟

واصلت الشابة السعودية رهف القنون، إثارتها للجدل بعد انفاصلها عن زوجها، حيث تعتبر واحدة من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تبادل الصور «انستجرام».

من هو زوج رهف القنون؟

وتزوجت رهف القنون من «لوفولو أندي»، وهو من أصل كونغولي وتربى وعاش في دولة الصين، ثم انتقلت للإقامة معه بكندا، وربطهما قصة حب أسفرت عن إنجاب طفلة، حتى أعلنا انفصالهما في شهر ديسمبر الماضي.

وحذفت رهف القنون وزوجها صورهما التي كانت تجمعهما معا، وعللت أن قرار ارتباطها اتخذته وهي صغيرة في السن، دون استعداد جيد لبدء علاقة، قائلة «لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عاما رائعا مليئا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي».

وأضافت رهف القنون بعد الانفصال، أنها تعاني من مشكلات مع ميولها الجنسية، ولا تعرف حقا ما تريده، وهو ما يسبب الانفصال، وتسرعت في الزواج وهي في سن صغيرة، دون استعداد مع «لخبطة» في ميولها.

​​​​​​​

تصدر الترند

وعلى مدار 24 ساعة الماضية، عادت رهف القنون لإثارة الجدل مرة أخرى، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في تحدي «BussItChallenge»، ونشرت مقطع فيديو لها على صفحتها الخاصة على «انستجرام»، بملابس مثيرة داعية الفتيات للمشاركة، وسرعان ما انتشر المقطع ونال أكثر من 249 ألف مشاهدة.

معلومات عن رهف القنون

وولدت رهف القنون في المملكة العربية السعودية عام 2000، وتبلغ من العمر 21 عامًا، واستقرت مع أسرتها بالمملكة حتى بلوغها سن الـ19، وبعدها ضربت الخلافات علاقتها معهم، وقررت الهروب وتزوجت واستقرت بكندا مع زوجها وذلك حتى انفصالهما وعودتها لبريطانيا.

وفي تغريدة سابقة لها عبر حسابها على موقع «تويتر»، أثارت رهف القنون الجدل حول ملابسها القصيرة وتصريحاتها، وكتبت قائلة: «أكبر تغيير في حياتي هو التحول من إجباري على ارتداء الشراشف السوداء وسيطرة الرجال علي، لأصبح امرأة حرة»، وأرفقت معها صورتيها بالنقاب والمايوه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011