رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار محمد قمصان مدعي السرطان وقرار النيابة في قضيته

آخر أخبار محمد قمصان مدعي السرطان وقرار النيابة في قضيته

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار محمد قمصان مدعي السرطان الذي اشتهر على منصات التواصل الاجتماعي بعدما أعلن إصابته بالسرطان وخرج في عدة فيديوهات.

لكن جريمة محمد قمصان تم اكتشافها بسبب صورة نشرها على صفحته، واكتشف أنه ادعى الإصابة بالسرطان لكسب الشهرة على السوشيال ميديا.

قصة محمد قمصان مدعي السرطان

قصة محمد قمصان بدأت عندما نشر مقطع فيديو يدعي فيه إصابته بمرض السرطان وأنه قادر على تحدي هذا المرض الخبيث، ونشر مقطع فيديو آخر وهو يحلق شعر رأسه استعدادا لتلقي جلسات العلاج بالكيماوي.

وتمكنت سيدة تدعى هند أسامة عجور من كشف جريمة محمد قمصان بعدما نشر صورة له على الفيس بوك يدعي أنها صورته وهو طفل، لكن الصورة كانت لأحد أطفال مستشفى 53753

وقالت في مداخلة تليفزيونية إن «قمصان» نشر صورة على جروب محاربي السرطان تخص طفل يعالج في المستشفى على أنها صورته وهو صغير، ثم نشر وصيته اتضح إنها وصية فتاة كانت تحارب السرطان وتوفيت، ما زاد من الشكوك حوله.

وتأكد عدد من أعضاء الجروب أن محمد قمصان يدعي الإصابة بالسرطان، وقدموا بلاغا في النيابة ليتم فتح التحقيق في الواقعة واستدعاء محمد قمصان ووالدته.

قرار النيابة ضد محمد قمصان

بعد التحقيق في الواقعة، قررت النيابة حبس محمد قمصان لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وإساءة استعمال وسائل الاتصالات في غير الغرض المخصص لها.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.