رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس سارة الطباخ سنتين لاتهامها بتبديد مبالغ مالية من محمد الشرنوبي

حبس سارة الطباخ سنتين لاتهامها بتبديد مبالغ مالية من محمد الشرنوبي

نشر المطرب محمد الشرنوبي عبر حسابه على فيس بوك صوره من الحكم القضائي الصادر له ضد المنتجة سارة الطباخ خطيبته السابقة.

حيث أرفق الشرنوبي صورة الحكم قائلا :«تم صدور حكم الجنحة 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد والذي يقتضي بحبس سارة الطباخ الممثلة القانونية لشركة إدارة أعماله السابقه لمده عامين وذلك بتهمة تبديد المبالغ المالية بموجب التوكيل الرسمي وخيانه الأمانة اظن الصوره وضحت».

وتابع الشرنوبي أن المحكمة قالت كلمتها وأظهرت الحق وان الشركه كان صادر لها توكيل بموجب العقد الذي بينه وبينها لإدارة أعمالي حيث كانت تتعاقد وتستلم كل مستحقاته والتي كان من المفروض أن تاخد نسبتها وتورد لي الباقي وده مكنش بيحصل .

وأضاف انه تم الصلح وسلمت الشركة التوكيل على أساس أنهم سوف يبدأون من جديد وتعهدت انها سوف تسدد كل الفلوس التي في ذمتها وهذا قد أثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما، ولكن لم استلم اي من هذه الأموال.

وحذر الشرنوبي كل شركات الإنتاج بعدم التعامل مع اي جهة او شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لاي تحذيرات من الشركه، وذلك لأنه ببساطه الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول علي مبالغ ماديه بدون حق.

وردت سارة الطباخ عبر حسابها على فيس بوك بنشر عدة مستندات قائله أن الحكم غيابي،سوف تقاضي الشرنوبي بتهمة التشهير .

وأكدت ايه سعد، محاميه سارة الطباخ انها سترفع دعوى قضائية ضد محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتج وردا علي حبس سارة الطباخ لمدة عامين ،وأوضحت أن الحكم حكم غيابي وان المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم .

كما أوضحت في بيانها  انها لم تعلن بهذه القضية حيث أن الشرنوبي مرتبط بتعاقد لمدة عشر سنوات تبدأ من 2017 وأنه صادر لها توكيل 1966 لسنة 2018 حيث لها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات .

وأضافت أن الشرنوبي تم التحقيق معه في اتهامه بسرقة السكوتر الخاص بسارة الطباخ ورفضت الصلح معه لذلك قام بإخراج الشهاده ضدها كما أنها محررة من ديسمبر بتاريخ 14 ولن تتنازل عن حقها وان الفنان سوف يخسر في النهاية .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011