3
أسعار تذاكر متحف الأوهام في مصر وعنوانه بالتفصيل

أسعار تذاكر متحف الأوهام في مصر وعنوانه بالتفصيل

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، اسعار تذاكر متحف الاوهام وعنوانه بالتفصيل ، نظرا لتساؤل العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مكانه من أجل الذهاب لخوض هذه التجربة الممتعة والفريدة من نوعها.

ماذا يوجد بمتحف الأوهام؟

يقدم متحف الأوهام ما يقرب من 70 لعبة بها خدع لجميع حواس زواره وحالتهم النفسية، واشهرهم غرفة تدعى «Ames room»، وهي غرفة تعتمد على الخدع البصرية، كما يوجد غرفة مقاومة الجاذبية، وأيضا توجد الغرفة المستديرة، تجعلك تدور بداخلها 180 درجة، ومن تستطيع التقاط عدة صور لك.

كما توجد غرفة لا نهائية تعرف باسم غرفة المرايا، وغرفة نفق Vortex، وأيضا يوجد بمتحف الأوهام نفق باسم «نفق الدوامة»، وهو يعتمد على دوران الشخص وفقدانه قواعد المنطق.

كما يوجد بالمتحف جدول استنساخ وهو يتيح للزائر أن يرى عدة أشخاص يشبهونه في أي مكان بالعالم، وأيضا الهولوجرام وهو تقنية الصور المجسمة، التي تتيح خلق أوهامًا ثلاثية الأبعاد للصور.

وأيضا يوجد بالمتحف العديد من الخدع البصرية التى تختبر الحواس والعقول.

معلومات عن متحف الاوهام

يعد متحف الاوهام مكان مناسب لجميع الاعمار وهو عبارة عن تجربة بصرية وحسية وتعليمية، تأخذ الزائر في جولات وهمية معتمدة على الخدع البصرية واستكشاف أحدث الألعاب.

كما أن كل مكان بالمتحف مصحوبا بشرح منطقي وعلمي، يسمح للزوار بتعلم الكثير من الأشياء غير العادية، بهدف اكتشاف سبب إدراك أعيننا لأشياء غير مفهومة لأدمغتنا.

أسعار تذاكر متحف الأوهام

جاءت أسعار تذاكر دخول متحف الاوهام، بقيمة 200 جنية للكبار، بينما للأطفال بقيمة 175 جنية، أما العائلات 650 جنية.

والمتحف يعمل يوميا، ويتاح الدخول للزائرين ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، ولا يسمح بالدخول بعد مساء الساعة التاسعة والنصف.

عنوان متحف الأوهام في مصر

يقع مقر متحف الاوهام، في ممشى القاهرة، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الكيلو 38 كم، بمدينة الشيخ زايد، بمصر.

ويمكنكم الوصول للمتحف بأفضل الطرق من خلال تتبع مسار الخريطة التالي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا