3
 ألعاب الأون لاين

ألعاب الأون لاين


كيف استفادت صناعة ألعاب الأون لاين من جائحة كورونا؟


اكتسبت ألعاب الأون لاين عبر الإنترنت شعبية واسعة في العالم العربي، خاصة بعد جائحة فيروس كورونا التي ترتب عليها إجراءات العزل وفرض حظر التجول، الأمر الذي ساهم في زيادة نسبة الإقبال على الألعاب أون لاين.

وأقبل الكثير من الشباب العربي على ألعاب المراهنات عبر الإنترنت، حتى دفع هذا الإقبال على ألعاب الكازينوهات المواقع لتقديم عروض ترويجية لزيادة الأرباح، من ضمنها مكافآت الكازينو أون لاين التي تجذب اللاعبين والهواة.

وشهدت ألعاب الأون لاين نموًا على مدار السنوات الماضية، لكن شهدت الأشهر الـ 12 الماضية نموًا متسارعًا  بعد إجراءات التباعد الاجتماعي، لا سيما في ألعاب المراهنات الافتراضية عبر الإنترنت رغم أنها ممنوعة في الدول العربية والإسلامية.

وتتعدد العاب الكازينو ليس  في أنواعها فقط بل وأيضا في نسخها، فعبر التاريخ عندما انتشرت العاب المقامرة حول العالم كانت هناك الكثير من البلدان التي تغير بعض الشيء في قواعد اللعبة مما جعل لدينا العديد من النسخ المختلفة مثل:

لعبة البوكر

البوكر هي واحدة من أشهر ألعاب الطاولة في العالم، يُنظر إليه أحيانًا على أنه واجهة كازينو عبر الإنترنت.

● Texas Hold’em: هي أشهر أنواع البوكر حيث يبدأ جميع اللاعبين بورقتين مقلوبتين وثلاث أوراق.

● Omaha - هي نوع من أنواع البوكر حيث يكون لكل لاعب أربعة أوراق مقلوبة، وللفوز باللعبة تحتاج إلى أفضل توزيع للورق باستخدام ورقتين من البطاقات الأربعة

● Draw Poker - حيث يمكنك استبدال أي من أوراقك عن طريق سحب بطاقات جديدة.

آلة السلوت

تُعرف آلة السلوت أو ماكينات المراهنات أيضًا بأنها لعبة الكازينو القديمة حيث تحتاج فقط إلى وضع رهاناتك والضغط على زر الدوران وانتظار المجموعة الفائزة.

كان انتشار الانترنت في بداية التسعينيات حدثًا كبيرًا في عالم المقامرة، فبدلًا من لعب الروليت أو البلاك جاك في صالة قمار حقيقية، أصبح من الممكن لعب هذه الألعاب اونلاين على الرغم من تأخر السلوت في دخول عالم الانترنت، إلا أنها اشتهرت بسرعة وأصبحت أكثر شهرة من الألعاب الأخرى.

بلاك جاك

تُعد لعبة بلاك جاك من أشهر ألعاب الكازينو بشكل عام، ومن أسهل الألعاب المتاحة أيضاً، للعبة البلاك جاك  تاريخ يعود للقرن 19 انتشرت اللعبة في بادئ الأمر في أوربا ثم سرعان ما انتشرت في الولايات المتحدة الأمريكية وباقي العالم أيضاً.

Andar Bahar

Andar Bahar لعبة هندية تقليدية يمكن لعب نسختها غير المتصلة بالإنترنت في أي مكان وفي أي وقت، ونمظرًا لبساطتها أصبحت مشهورة جدًا في منصات الكازينو على الإنترنت، لذلك إذا كنت تبحث عن معلومات حول لعبة Andar Bahar فإليك دليل لمساعدتك في القواعد الأساسية للعبة، لقد أضفنا بعضًا من أفضل نصائح واستراتيجيات Andar Bahar التي يمكن أن تثبت أنها نصيحتك الفائزة في Andar Bahar.

يمكنك التحقق من مكافآت الكازينو على الإنترنت أولاً قبل تجربة أي من هذه الألعاب، خاصةً إذا كنت مبتدئًا، حتى اللاعبين العاديين يطالبون بمكافآتهم أولاً قبل أن يضعوا رهاناتهم، ومع ذلك ، تذكر أن كل مكافأة لها متطلبات رهان عليك الوفاء بها.

الكلمات المفتاحية

ميكس ميديا