رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو وردة يتحرش بفتاة جديدة تعرف عليها بالصور

عمرو وردة يتحرش بفتاة جديدة تعرف عليها بالصور

واقعة تحرش جديدة يرتكبها لاعب كرة القدم في المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق باوك اليوناني، عمر وردة، في حق فتاه بدولة الإمارات.

وبدأت الواقعة بنشر إحدى الفتيات التي تقيم في دولة الإمارات العربية، منشور تروي فيه واقعة تحرش تعرضت لها من جانب عمرو وردة.

وأوضحت الفتاة التي تدعى فيدرا جاكوا جاكولي، أن الواقع تمت عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الاجتماعي سناب شات.


وروت الفتاة تفاصيل واقعة التحرش بها من جانب عمرو وردة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقالت فيدرا بمنشور لها عبر خاصية الاستوري باللغة الإنجليزية : أن الأمر بدأ حينما راسلها عمرو وردة عبر حسابها الشخصي على موقع سنا بشات وطلب منها مقابلته في منزله.. إلا أنه رفضت..ثم وجه لها عمرو وردة سؤالا..هل هي علاقة حميمة مع أحدهم في الوقت الحالي..وأجابته نعم..ثم نعتها عمرو وردة..بأنها عاهرة».

وأضافت الفتاة بقولها :«وقام بحظرها من حسابه الشخصي..ولكنها عادت وأجابت على رسالته..على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام..في رسال صوتية..أخبرته فيها..أنه لا يعرفها وهي لا تعرفه..وأنه لديه صديقة..بينما يراسلها..هكذا هي إما أن تكون عاهرة أو أنه شخص معتوه».

وأشارت الفتاة في منشورها :«ثم بعد ذلك قام عمرو وردة بتهديدها..بأنه سيقوم بإخبار عائلتها وأصدقائها..بما قالته بأنها على علاقة حميمة مع أحدهم..واختتم الفتاة منشورها بأنه تنشر هذا على الملأ حتى تعلم الفتاة حقيقة عمرو وردة».

ثم نشرت الفتاة نسخة من حوارها مع عمرو وردة على انستجرام وتهديده لها بأنه سيخبر أصدقائها.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية