3
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب اليوم

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، على التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة اليوم الخميس أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الأهلي مباراة الأسبوع الثامن من الدوري المصري أمام المقاولون العرب في الخامسة من مساء اليوم على ملعب الأهلي WE السلام.

تشكيل الأهلي اليوم

وبحسب التقارير الواردة من معسكر تدريب الأحمر، فإن موسيماني استقر على الدفع بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى في ظل إيقاف الحارس الأساسي محمد الشناوي للإيقاف.

ويفتقد موسيماني لخدمات وليد سليمان الذي تألق بشكل لافت في المباريات الخمس الأولى من الدوري قبل أن يتعرض للإصابة في لقاء البنك الأهلي الماضي.

ويقترب والتر بواليا من قيادة هجوم الأهلي أمام المقاولون بعد تفضيل عدم البدء به في اللقاء السابق، ويرغب موسيماني في إعطائه الثقة وتجهيزه لمواجهة بيراميدز المقبلة ومباريات كأس العالم للأندية.

وينتظر أن يبدأ عمرو السولية اساسيا بعد تعافيه من فيروس كورونا والدفع به كبديل في اللقاء السابق.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، وأيمن أشرف، وبدر بانون، ومحمد هاني.

الوسط: اليو ديانج، وعمرو السولية.

الوسط الهجومي: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود كهربا.

الهجوم: والتر بواليا.

وسيكون لدى موسيماني عدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل محمد شريف، وطاهر محمد طاهر، ومروان محسن الذي تعافى من كورونا وأتم برنامج إعداده.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا