3
آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم  السبت 23 يناير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم السبت 23 يناير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم، أصبحت واحدة من الأهم الأمور التي يبحث عنها أولياء الأمور خلال الأيام الجارية، وتضمنت آخر وزير التربية والتعليم اليوم، العديد من المستجد بخصوص العملية التعليمية.

وتحدث وزير التربية والتعليم، كافة المستجدات المتعلقة بقرار استكمال العملية التعليمية على مستوى الفصل الدراسي الأول.

وتطرق وزير التربية والتعليم في رسالة له عبر أحد جروبات تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، اليوم أن كافة القرارات المتعلقة باستكمال العام الدراسي وكيفية إجراء الامتحانات وموعدها

 وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلام عن كافة القرارات المتعلق باستكمال الدراسة في العام الدراسي ستكون يوم الأحد 14 فبراير 2021.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن جميع ما يتردد قبل التاريخ المذكور، ماهو إلى اجتهادات أو شائعات تثار للبلبلة ولا علاقة للوزارة بها من قريب ولا بعيد.

 وكذب الدكتور طارق شوقي ما تردد من شائعات بخصوص صدور قرار من الوزارة أو الحكومة بعدم عودة الدراسة خلال العام الدراسي الحالي 2020 / 2021، نتيجة لانتشار وباء كورونا المستجد.

جاء في ذلك في سياق رد وزير التربية والتعليم على الاستفسارات من جانب أولياء الأمور والمهتمين بالعملية التعليمية على جروب «التعليم مشروع مصر القومي».

يذكر أن الحكومة المصري برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، كانت قد قررت إيقاف الدراسة في المدارسة بدءا من يوم 2 يناير 2021.

على أن تستمر الدراسة حتى يوم 14 يناير 2021، عبر طريقة التعلم عن بعد من خلال منصات وزارة التربية والتعليم الإلكترونية المختلفة وأدوات التعليم الإلكتروني.

كما تقرر تأجيل الامتحانات الخاصة بالطلاب في كافة المراحل التعليمية بمختلف المدارس في مصر الخاصة والحكومية لما بعد انتهاء إجازة نصف العام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا