3
بيان الزمالك اليوم بشأن حكم مباراة الفريق أمام أسوان

بيان الزمالك اليوم بشأن حكم مباراة الفريق أمام أسوان

صدر عن نادي الزمالك بيانا، اليوم السبت، للتعليق على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام أسوان، وتصريحات رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أحمد مجاهد، التي أكد فيها مخالفته للوائح من أجل إفادة أحد الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز

وخاض الزمالك مباراة الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 أمام أسوان، اليوم السبت، وانتهت بالتعادل السلبي، وكشف الخبيران التحكيميان أحمد الشناوي، وياسر عبدالرؤوف، أن حكم الساحة محمد يوسف أخطأ بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك للاعب إمام عاشور.

بيان الزمالك اليوم

وطالبت إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز في بيانها بضرورة بتحقيق العدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير.

«وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة».

«كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها».

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا