رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي اروح مستشفى العيون الدولي

ازاي اروح مستشفى العيون الدولي


عنوان ورقم تليفون مستشفى العيون الدولي

ينشر «شبابيك» رقم تليفون وعنوان مستشفى العيون الدولي في الدقي ومصر الجديدة والفيوم والأقصر للحالات التي تريد التواصل للحجرز والاستفسارات المختلفة.

عنوان مستشفى العيون الدولي

تتواجد مستشفى العيون الدولي في أربعة أماكن حتى الآن، وعناوينها التفصيلية على النحو التالي:

  • عنوان مستشفى العيون الدولي الدقي: 14 شارع عادل حسين رستم، ميدان فيني، الدقي.

  • عنوان مستشفى العيون الدولي مصر الجديدة: 21 شارع الأندلس خلف الميريلاند، مصر الجديدة.

  • عنوان مستشفى العيون الدولي الفيوم: 14 شارع العمدة فوق النساجون الشرقيون.

  • عنوان مستشفى العيون الدولي الأقصر: العوامية، نزلة الزناتي بجوار كلية الفنون الجميلة.

ويوجد بمستشفيات العيون الدولي عيادات للكشف عن أمراض العيون ومشاكل الإبصار، بالإضافة لعمليات تصحيح الإبصار بالليزك، وإزالة المياه البيضاء والزرقا، وتجميل الجفون بالليزر باستخدام التقنيات المتطورة على يد استشاريين طب وجراحة العيون.

كما تستقدم فروع المستشفى نخبة من الخبراء في جراحات العيون المختلفة على فترات، وتعلن عن المواعيد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتعلن عن تخفيضات بقيم متفاوتة على خدماتها في بعض المناسبات.

رقم تليفون مستشفى العيون الدولي

رقم تليفون مستشفى العيون الدولي الخط الساخن هو ١٩٦٥٠ بسعر مكالمة المحمول لكل الشبكات، ويمكن من خلاله الاستفسار بشأن الخدمات الطبية المختلفة وأسعارها والمواعيد الداخلية، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى ومتابعة الحالات وخلافه.

ورقم التليفون الأرضي للفرع الرئيسي 02 33315989.

أما رقم مستشفى العيون الدولي مصر الجديدة الأرضي هو 24554456، ويكتب قبله كود المحافظة 02.

مواعيد العمل اليومية بمستشفى العيون الدولي تمتد من التاسعة صباحا وحتى التاسعة والنصف مساء من السبت وحتى الخميس، ولا تستقبل الحالات يوم الجمعة.

وبحسب بيانات الزوار على محرك البحث الشهير جوجل فإن أوقات الذروة بالمستشفى تبدأ من الثانية عشرة ظهرا وتبلغ غايتها في الثالثة وتنتهي في الخامسة.

معلومات عن مستشفى العيون الدولي

تصف مجموعة مستشفى العيون الدولي نفسها بأنها أكبر صرح في مجال طب وجراحة العيون، حيث أشارت على قنواتها الرسمية على الإنترنت إلى أنه تم إنشائها في عام 1999 بدءا بفرع الدقي وهو الفرع الرئيسي ثم فرع مصر الجديدة ثم افتتاح قسم العيون بمستشفى دار الفؤاد.

نال مستشفى العيون الدولي شهادة نظم الجودة العالمية «9001:2000 ISO»، اما تضمه من إمكانيات وخدمات في مجال طب وجراحة العيون وباحتوائها على فريق من أساتذة طب العيون، وباستخدام أحدث الأجهاز الطبية في هذا المجال.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة