رئيس التحرير أحمد متولي
 هنادي مهنى تكشف اسرار علاقتها مع احمد خالد صالح

هنادي مهنى تكشف اسرار علاقتها مع احمد خالد صالح

كشفت الفنانة هنادي مهنى عن العديد من الاسرار في علاقتها مع زوجها الفنان احمد خالد صالح و ذلك خلال حوارها امس مع الفنانه اسعاد يونس في برنامج صاحبه السعادة على قناه دي بي سي.

كشفت هنادي مهنى انها هنا قبله علاقتها بالفنان احمد خالد صالح كانت قد قررت ان لا تدخل في علاقه عاطفيه نظرا لانشغالها بالفن حيث كانت تقوم بتصوير ثلاثة مسلسلات في وقت واحد.

وظائف هاني مهنى انه على الرغم من قرار هذا الى انها وقعت في حب الفنان احمد خالد صالح والغريب في الامر انها كانت تجد الوقت لتجلس معه.


 

وقالت هنادي مهنى انها الفنان احمد خالد صالح كان يقوم بتوصيلها الى اماكن التصوير طول اليوم وكان لكن لو لا يعمل لي من هذا الأمر.

وتطرقت هنادي مهنى هذا سر خطير في شخصيه زوجها احمد خالد صالح هيثم وهاني من ذاكر من النسيان واصفة اياه بأنه لديه ذاكرة السمك وأنه دائم التأخير على عمله و دائما مع ياسر متأخرا على مواعيد التصوير.

اضافت هنادي مهنى النساء زوجها احمد خالد صالح من شده النسيان قد ذهب متأخرا الى موعد الخطوبة وعقد القران مشيره إلى أنه يتمتع بذاكرة السمك

بينما رد أحمد خالد صالح على تصريحات زوجته بأنها كثيرة الكلام، ووصف زوجتها بقوله : «رغاية أوي».

وعن حياتها الزوجية قالت هنادي مهنى أنها تحب الدخول إلى المطبخ كثيرا، ولكنها لديها مشكلة وهي لا تحب نهائياً أن يكون المطبخ متسخ، وانها لا تستطيع النوم إذا كان المطبخ غير نظيف، ولا تخرج منه إلا بعد ان تضع فيه عطر لإضاعة رائحة البصل والطعام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية