رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن أضرار التدخين بالإنجليزي

برجراف عن أضرار التدخين بالإنجليزي


برجراف عن التدخين بالإنجليزي شامل المقدمة والخاتمة مترجم

لا بد أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية في المراحل الدراسية كتابة برجراف عن قضية أو موضوع ما كالتدخين على سبيل المثال، ويوضح شبابيك برجراف عن التدخين بالإنجليزي شامل المقدمة والخاتمة كنموذج استرشادي يستفيد منه طلاب المرحلة الابتدائية أو الاعداية أو حتى الثانوية العامة مرفق معه الترجمة، كي يتمكن الطالب من فهمه والاستفادة منه ما يساعده في الحصول على الدرجة كاملة.

مقدمة برجراف عن التدخين بالإنجليزي

One of the most popular habits in today’s society is smoking. Many people start this horrible habit because of stress, personal issues and high blood pressure. Some people began showing off or some people wanted to enjoy it.

 One cigarette can result in smoking others, which can lead to major addiction. When someone smokes a cigarette they are not only hurting themselves, but others around them.

يعد التدخين من أكثر العادات شيوعًا في المجتمع اليوم، يلجأ الكثير من الناس إلى هذه العادة السلبية بسبب التوتر والمشكلات الشخصية وارتفاع ضغط الدم، وقد يلجأ إليها البعض كنوع من التباهي أو وسيلة للاستمتاع.

يمكن أن يؤدي تدخين سيجارة واحدة إلى تدخين عدد أكثر، ما يؤدي في النهاية إلى إدمان التدخين، لكن لا بد أن نعي أن الشخص عندما يُدخن فهو لا يؤذي نفسه فقط بل يؤذي أشخاص آخرين أيضًا.

برجراف عن التدخين بالإنجليزي

  Smoking has many risk factors that can affect individual's lives forever even if they have never put a cigarette in their mouth.

  Firstly, cigarette smoking leads to serious health problems that can impact one’s life forever, such as cancer, heart disease, strokes, asthma and wide variety of other diseases.

  Secondly, second-hand smoke can affect children and the rest of the population and can harm their health. Thirdly, smoking is one of the most common problems today that are killing people, all over the world.

  Lastly, cigarettes are expensive and are a financial burden on families that are in poverty. So, the government has issued a law that doesn't allow passengers in trains, cars and taxis to smoke.

Now it is responsibility of government around the world to take action against smoking and ban it from public places. Governments around the world should provide quitting treatments of smoking in different society so we can eradicate the diseases from our society. I think smokers should be fined and all companies of cigarette production must be closed down.

Moreover, the government should make the best use of media to make campaigns against smoking. In addition to that, smokers should have a real desire to give up smoking.

هناك العديد من عوامل الخطر المرتبطة بالتدخين التي يمكن أن تؤثر على حياة الأفراد إلى الأبد حتى لو لم يضعوا سيجارة في أفواههم.

أولًا، يؤدي تدخين السجائر إلى مشاكل صحية خطيرة يمكن أن تؤثر على حياة الشخص إلى الأبد، مثل: السرطان، مرض القلب، السكتات الدماغية، الربو، ومجموعة متنوعة من الأمراض الأخرى.

ثانيًا، يمكن أن يؤثر التدخين السلبي على الأطفال وبقية السكان ويمكن أن يضر بصحتهم. ثالثًا، يعد التدخين من أكثر المشكلات شيوعًا اليوم التي تقتل الناس في جميع أنحاء العالم.

أخيرًا، السجائر غالية والثمن وتشكل عبئًا ماليًا على الأسر الفقيرة. لذا أصدرت الحكومة قانونًا يمنع الركاب في القطارات والسيارات والتاكسي من التدخين.

الآن يقع على عاتق الحكومات في جميع أنحاء العالم مسؤولية اتخاذ إجراءات ضد التدخين وحظره في الأماكن العامة. يجب على الحكومات في جميع أنحاء العالم توفير علاجات الإقلاع عن التدخين في المجتمعات المختلفة حتى نتمكن من القضاء على جميع الأمراض التي تتفشى في مجتمعنا بسببه. أعتقد أنه يجب فرض غرامة مالية على المدخنين، وإغلاق جميع شركات إنتاج السجائر.

علاوة على ذلك، يجب على الحكومة الاستفادة القصوى من وسائل الإعلام لتنفيذ حملات توعية عن مخاطر التدخين، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المدخنين أنفسهم رغبة حقيقية في الإقلاع عن التدخين.

خاتمة عن التدخين بالانجليزي

  In conclusion smoking is bad addiction and as soon we can get rid of smoking it’s better for people around us. We should reduce the number of people who smoke in our society because it destroys our society from its core.

Everybody knows the harm of smoking but nobody cares to stop it, this attitude towards smoking should be changed, because it has no benefit for smoker and the society.

  It is absolute necessity to fully understand the harms of smoking and stop it from taking lives of peoples. The smoking should be quitted by smoker to avoid financial losses the harmful effects of health.

في الختام، يمكن القول أن التدخين نوع سيء من الإدمان والتخلص منه ينعكس بشكل إيجابي على من حولنا، لذلك يجب أن نقلل قدر الإمكان عدد الأشخاص المدخنين في مجتمعنا لأنه يدمر البنية الأساسية للمجتمع.

يعلم الجميع ضرر التدخين لكن لا أحد يهتم بإيقافه، لا بد من تغيير هذا الموقف السلبي تجاه التدخين، لأنه ليس له أي فائدة للمدخن أو المجتمع. من الضرورة القصوى أن نفهم تمامًا أضرار التدخين ونوقفه عن إزهاق أرواح الناس، ويجب على المدخنين الإقلاع عنه لتجنب الخسائر المالية والآثار الصحية الضارة.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب