رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس في موقعك ودرجة الحرارة المتوقعة اليوم.

الطقس في موقعك ودرجة الحرارة المتوقعة اليوم.

يبحث الكثير من الأشخاص عن "الطقس في موقعك"، من أجل معرفة حالته، وكذلك توقعات درجات الحرارة اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2021. توقعات الطقس.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، عن توقعات الطقس، وأشارت إلى إنه في القاهرة والوجه البحري سيكون مائل للدفء مع وجود رياح نشطة.

الطقس الآن

بينما يسود في السواحل الشمالية الغربية طقس معتدل، والسواحل الشرقية مائل للدفء مع رياح نشطة، وفي جنوب سيناء جاءت توقعات الطقس دافئة ورياح نشطة.

وفي شمال وجنوب الصعيد، قالت هيئة الأرصاد أن توقعات الطقس سيكون مائل للدفء مع رياح معتدلة.


الطقس في موقعك

وعن إمكانية هطول أمطار، أشارت الهئية إلى أن البلاد من الممكن أن تشهد أمطارًا خفيفة في بورسعيد، وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط.

بينما متوسطة على مناطق من رشيد، وبلطيم، والسلوم والإسكندرية ومرسى مطروح. توقعات طقس ليلًا وعن توقعات الطقس ليلًا، أكدت هئية الأرصاد أن القاهرة سيكون بها شديد البرودة.

وكذلك الوجه البحري. بينما في جنوب سيناء سيكون باردًا، وفي شمال الصعيد والسواحل الشمالية سيكون الطقس شديد البرودة ليلًا.

توقعات درجة الحرارة اليوم

ونشرت هئية الأرصاد توقعات درجات الحرارة اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالآتي: القاهرة: العظمي 22، الصغرى 11 الإسكندرية: العظمى 20، الصغرى 11 مرسى مطروح: العظمى 18، الصغرى 10 بورسعيد: العظمى 22، الصغرى 12 دمياط: العظمى 21، الصغرى 11 المنصورة: العظمى 22، الصغرى 10 الإسماعيلية: العظمى 23، الصغرى 10 العريش: العظمى 23، الصغرى 10 شرم الشيخ: العظمى 26، الصغرى 14 أسوان: العظمى 26، الصغرى 08.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011