3
أخبار الطقس غدا والأيام المقبلة تحذيرات شديدة من الأرصاد

أخبار الطقس غدا والأيام المقبلة تحذيرات شديدة من الأرصاد

تحذيرات شديدة أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية بشأن أخبار الطقس غدا والأيام المقبلة تحذيرات شديدة من الأرصاد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد والأيام المقبلة سيشهد حالة من الاضطرابات الجوية بدءا من اليوم السبت 23 يناير 2021.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتباراً من اليوم وعلى مدار الأيام المقبلة الأحد والاثنين والثلاثاء، والأربعاء والخميس، 24 و 25و 26، 27 و 28 يناير 2021، ستكون حالة غير مستقرة.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية أن الأيام الأربعة الأولى من الأسبوع الجاري، ستشهد شبورة كثيفة على مدار الساعات الأولى من اليوم.

بينما من المتوقع ان يشهد يوم الأربعاء والخميس 27 و 28 يناير 2021، فستشهد حالة الطقس فرص كبيرة لسقوط الأمطار بمعدلات خفيفة على مناطق عدة في محافظات مصر.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس في الأيام من الاسبوع الجاري طقس معتدل في شمال مصر بينما دافئاً على مستوى مناطق الجنوب خلال ساعات النهار.

وعلى مستوى الليل فستشهد حالة الطقس انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وكذلك خلال الساعات الأولى من الصباح على معظمة مناطق محافظات الجمهورية.

وفيما يتعلق بالشبورة فمن المتوقع أن تشهد الطرق الزراعية المتاخمة للمسطحات المائية من وإلى القاهرة وكذلك الوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية بجانب مدن القناة وشمال ووسط سيناء، شبورة مائية كثيفة في الساعات الأولى من الصباح.

 ومع يوم الأربعاء فستشهد حالة الطقس تقلبات جوية ملحوظة على مختلفة مناطق البلاد تتطور إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والغربية والشرقية والشمالية.

كما تشهد مناطق القاهرة الكبرى، وكذلك مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية ومناطق شمال الصعيد، نشاط ملحوظ في حركة الرياح.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا