رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس طبيب الأسنان المتحرش.. تعرف على التفاصيل

حبس طبيب الأسنان المتحرش.. تعرف على التفاصيل

أصدرت النيابة العامة اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس الدكتور باسم سمير، المعروف باسم طبيب الأسنان المتحرش، 4 أيام على ذمة التحقيق.

حبس طبيب الأسنان المتحرش

وأتهمت النيابة العامة طبيب الأسنان المتحرش، بالتعدي على ضحاياه من الرجال المرضى بعيادته، وإجبارهم على ممارسة الشذوذ معه.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على باسم سمير طبيب الأسنان المتحرش أمس الثلاثاء، بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.


الممثل عباس أبو الحسن  

وأعلن الممثل عباس أبو الحسن، القبض على طبيب الأسنان المتحرش أمس، وذلك بعد رصده في أحد الأماكن بحي الدقي في محافظة الجيزة، لتمسك به الأجهزة الأمنية بعد هروبه لعدة أشهر.

وتقدم عدد من الأشخاص منهم مشاهير ببلاغ إلى للنائب العام، بتهمة ممارسة الشذوذ مع المرضى، واستمعت نيابة الاستئناف إلى أقوال المجني عليهم، قبل أن تصدر قرارًا بضبط وإحضار طبيب الأسنان المتحرش.

تميم يونس وطبيب الأسنان المتحرش

وقاد الممثل عباس أبو الحسن، سلسلة بلاغات ضد طبيب الأسنان المتحرش، بعدما أعلن عن تعرضه للتحرش من قبل، هو وعدد من الأشخاص.

وكشف كذلك المخرج والممثل تميم يونس، عن تعرضه للتحرش الجنسي من قبل طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير.

ووكل تميم يونس وعباس أبو الحسن، المحامي حسن أبو العينين من أجل أن يتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد طبيب الأسنان المتحرش، والذي تواجد في مهنة الطب لأكثر من 35 عامًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011