رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي أروح مستشفى النزهة الدولي

ازاي أروح مستشفى النزهة الدولي


عنوان مستشفى النزهة الدولى والتليفون بالتفصيل

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، عنوان مستشفى النزهة الدولى في هذا التقرير التالي، وذلك للتسهيل على الراغبين في الذهاب لها من أجل تلقى العلاج، أو الحجز وعمل التحاليل والإشاعات، وغيرها من خدمات المستشفى.

تقع مستشفى النزهة الدولى في 9 شارع الرشيد، متفرع من شارع المشير أحمد إسماعيل، بمصر الجديدة مساكن شيراتون - هليوبوليس بالقاهرة، ويمكن الذهاب إليها من خلال مترو الخط الثالث والنزول محطة المطار.

ازاي اروح مستشفى النزهة الدولى؟

كما يمكن الذهاب لمستشفى النزهة الدولى، من خلال ركوب أتوبيس رقم 76 من رمسيس لموفق العاشر، واطلب من السائق النزول عند شارع المشير إسماعيل.

رقم مستشفى النزهة الدولى

يوجد لمستشفى النزهة الدولى أكثر من رقم، وهم:

- 22660555
- 22658555
- فاكس: 22660717

كما يمكن الوصول لمستشفى النزهة الدولي من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

مواعيد عمل مستشفى النزهة الدولي

تعمل مستشفى النزهة الدولي على مدار الـ24 ساعة يومياً، من السبت إلى الجمعة، أما مواعيد العيادات الخارجية تعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة مساء.

ويضم مبنى المستشفى الدولى العديد من الخدمات الطبية، والعلاجية عالية الجودة، تحت إشراف نخبة من أساتذة كلية الطب بالإضافة إلى إستشاريين فى مختلف التخصصات مع الإلتزام بتنفيذ معايير الجودة المصرية.

عيادات مستشفى النزهة الدولى

ويوجد بها العديد من العيادات الخارجية، وهى عيادة الغدد الصماء للأطفال، عيادة الأطفال، عيادة أمراض النساء، أمراض الكلي، الأمراض الباطنية، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض النساء، عيادة الأطفال، عيادة طب المخ والأعصاب، الطب النفسي، الأمراض الصدرية، وظائف التنفس، الأمراض الجلدية والتناسليه وامراض ذكوره، وأيضا عيادة طب مسنين، عيادة أمراض الدم، عيادة منظمات ضربات القلب.

وأيضا يوجد بها عيادة الغدد الصماء والسكر، أمراض المناعة والروماتيزم، علاج الأورام، أمراض القلب، الجراحة العامة، جراحة الأطفال، جراحه الأوعية الدموية، جراحة التجميل، جراحة المخ والأعصاب، المسالك البولية، العظام، الرمد، التغذية والسمنة والنحافة، الأسنان، الأنف والأذن والحنجرة، السمعيات، أمراض التخاطب، اختبارات التوازن، رسم المخ، رسم العصب، الطب الطبيعي، التخدير.

مستشفى النزهة الدولى، نشأت بموجب القرار الوزارى رقم 568 لسنة 1985، بموافقة الجهاز التنفيذى للهيئة العامة للأستثمار عام 1991، والغرض من إنشائها تقديم الخدمات الطبية الصحية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011