مستشفى وادي النيل Wadi El- Neel Hospital

مستشفى وادي النيل Wadi El- Neel Hospital


عنوان ورقم تليفون مستشفى وادى النيل

ينشر «شبابيك» رقم وعنوان مستشفى وادي النيل لمن يسأل عن طريقة الوصول إليها أو أرقام التواصل لحجز الكشف أو الاستفسار عن مختلف الخدمات الموجودة بها.

رقم مستشفى وادي النيل

رقم مستشفى وادي النيل الأرضي هو   0224562700ورقم الخط الساخن 19303.

ويمكن التواصل مع المعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى وادي النيل على الأرقام 0224531763 0224531761 .

تعمل المستشفى على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع، إلا أن العيادات الخارجية تعمل من الثامنة صباحا وحتى العاشرة ليلا.

يضم مبنى المستشفى مراكز طبية للأورام والكشف المبكر للأورام وفحوصات ما قبل الزواج وعيادات أطفال تخصصية والمعامل الطبية والأشعة التشخيصية بالإضافة للمركز الخاص بالكشف على قلوب الرياضيين.

عنوان مستشفى وادي النيل

تقع مستشفى وادي النيل في شارع وادي النيب خلف مجلس الدفاع الوطني، الزيتون القبلية، الزيتون، محافظة القاهرة، ويمكن الذهاب إليها من خلال مترو كوبري القبة أو سراي القبة والتوجه ناحية شارع المطرية.

كما يمكن الوصول لمستشفى وادر النيل من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

المستشفى يضم قسم خاص يعرف باسم الخبراء الأجانب، ويتم فيه استقدام أطباء من دول غربية في مواعيد محددة يتم الإعلان عنها قبل مواعيد توقيع الكشف بمدة كافية عبر قنواتها الرسمية على الإنترنت.

وتستقدم المستشفى الخبراء الأجانب لإجراء جراحات معقدة مثل استبدال وإعادة استبدال مفاصل الركبة وجراحات الركبة بالمنظار كاستعادة الرباط الصليبي والغضاريف والأربطة.

كما يتم الاستعانة بخبراء أجانب في مجال القسطرة التداخلية لعلاج الحالات المعقدة للانسداد الكامل والمزمن للشرايين التاجية للقلب.

ها بالإضافة إلى عمليات إصابات وتر أكيليس، وتغيير مفاصل الكاحل، وتشوهات القدم في الأطفال والبالغين، والكسور المعقدة في القدم والكاحل، وكافة إصابات الملاعب.

تخصصات مستشفى وادي النيل

تضم قائمة العيادات الخارجية أمراض الباطنة والجراحة العامة وأطفال وعظام وعيون وأسنان وأنف وأذن والنساء والولادة والأورام وطب مسنين وعلاج طبيعى وتخاطب وسمعيات وغيرهم من مختلف الخصصات.

مبنى المستشفى يحتوى على عدد كبير من غرف الرعاية المركزة وما قبل التخدير والإفاقة ويتم فيها اجراء مختلف العمليات الجراحية التخصصية والمتقدمة مثل عمليات القلب المفتوح وزراعة الكبد والمخ والأعصاب والأورام وجراحات المناظير.

يوجد بالمستشفى وحدات استقبال الحوادث والطوارئ بالإضافة لوحدة سيارات إسعاف تعمل على مدار 24 ساعة ومجهزة.

ويوجد في المستشفى أكثر من درجة للغرف التي يتم حجز النزلاء فيها تبدأ من المزدوجة وهي الأقل سعرا، ثم الفردية وبها سرير للمريض وأماكن لجلوس المرافقين والزوار، ثم الجناح العادي، وأخيرا الجناح الملكي الذي يضم أثاث فاخر بمساحة أكبر.

وملحق بالمستشفى معهد فني للتمريض يستقبل الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة من القسم العلمي علوم ويلتحقون بالعمل عقب التخرج مباشرة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا