حريق سوق التوفيقية من هو المتسبب والصور لمرتكب الحادث

حريق سوق التوفيقية من هو المتسبب والصور لمرتكب الحادث

نشب حريق هائل في سوق التوفيقية خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي نجم عنه خسائر ضخمة، حسبما كشفت عنه صور الحادث، وكشفت التحريات الأمنية عن هوية المتسبب في الحريق.

وكانت الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة 29 يناير 2021، قد شهدت اندلاع ألسنة النيران في المحلات الواقعة في منطقة سوق التوفيقية الواقع في وسط مدينة القاهرة.

 وفور ورود بلاغ يفيد باندلاع الحريق، تحركت قوات الحماية المدنية ممثلة في عدد من سيارات الإطفاء لمكافحة النيران.

والتهمت ألسنة النيران عدد كبير من محلات سوق التوفيقية، وتسبب الحريق في موجة كثيفة من الدخان غطت سماء القاهرة، خلال إطفاء الحريق.

المتسبب في حريق سوق التوفيقية

وكشفت التحريات الأمنية عن هوية المتسبب في حريق سوق التوفيقية، وقررت نيابة الأزبكية حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتبين أن المتسبب في حريق سوق التوفيقية يعمل بائع إكسسورات وقم عن عمد بحرق أحد محلات السوق بسبب خلافات مع أبناء عمومته إلا أن الأمر تطور إلى حرق 22 محل في المنطقة.

وبمثول المتسبب في حريق سوق التوفيقية للتحقيق، اعترف بفعلته وأنه قام بذلك بسبب نشوء خلافات مادية فيما بينه وأبناء عمومته بسبب بيع محل قيد الإنشاء في دائرة قسم الأزبكية.

وكشف المتهم خلال التحقيقات أنه لتنفيذ هدفه بالانتقام من أقاربه أخذ كمية بنزين من سائق توك توك بعد أن أوهمه أنه سائق توك توك وماكينته تعطلت بسبب نقص البنزين.

 وأوضح خلال التحقيقات أن سكب البنزين سريع الاشتعال على محل أبناء عمه، وسرعات ما ارتفعت ألسنة الدخان وانتقلت إلى المحلات المجاورة.

صورة المتسبب في حريق صور التوفيقية

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاخبارية صورة المتسبب في حريق صور التوفيقية، وهي كالتالي :-

أحمد الزيات

أحمد الزيات

ميكس ميديا