رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تجري الفنانة حورية فرغلي عملية أنفها؟

متى تجري الفنانة حورية فرغلي عملية أنفها؟

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورتها داخل غرفة العمليات، مما أثار الحيرة في نفوس متابعيها، الذين تساءلوا متى تجري الفنانة حورية فرغلي عملية أنفها، بعدما أوضح أحد المقربين في تصريحات صحفية، أن تلك الصورة، قديمة وتم التقاطها في عملية سابقة أجرتها في مستشفى بمدينة أكتوبر.

متى تجري الفنانة حورية فرغلي عملية أنفها؟

وأفاد المصدر أن حورية فرغلي ستسافر يوم الأحد 31 يناير 2021،  إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أجرت مسحة فيروس كورونا المستجد، ولكنها مازالت تنتظر النتيجة المقرر ظهورها قبل السفر، مؤكدا  أنها ستجري عملية أنفها، يوم الثلاثاء المقبل، في مستشفى، بولاية شيكاغو.

​​​​​​​

صدمة حورية فرغلي

وكانت حورية فرغلي قد صرحت خلال محادثة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي أنها صدمت عندما وجدت أصدقائها الذين عملت معهم لمدة عشر سنوات قد تخلوا عنها في أزمتها، قائلة "كنت فاكراهم بيحبوني"، مضيفة أنها فقد ثقتها بنفسها، وتريد أن تختفي تمام، ولا يراها أحد حتى تعود كما كانت لشكلها الطبيعي.

سن حورية فرغلي

وقالت حورية أنه برغم من أنها كبرت، وبلغت من العمر 44 عاما، إلا أنها سعيدة بمعرفة أناس سيئة، كسعادتها بمعرفة الطيبيبن، مؤكدة أنها تلقت درسا قاسيا ولكن علمها الكثير، مشيرة إلى أنها فقدت حاسة الشم وحاسة التذوق منذ ثلاث سنوات، بسبب عملية جراحية خاطئة لأنفها، والذي دفعها لذلك هو تعرضها لحادث أدى إلى كسر بمنطقة الأنف، وليس للتجميل كما يشاع

وعبرت فرغلي عن استيائها من سخرية الناس وتنمرهم بها، بعد تغي شكل أنفها، نتيجة للعمليات الخاطئة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011