برجراف عن قواعد المدرسة

برجراف عن قواعد المدرسة


برجراف عن قواعد المدرسة school rules بالإنجليزية ومترجم

لا بد أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية للمراحل الدراسية المختلفة سؤال متعلق بكتابة برجراف، لذلك يوضح شبابيك برجراف عن قواعد المدرسة school rules بالإنجليزية مرفق معه الترجمة، كنموذج استرشادي يساعد الطلاب في التدرب على هذه النوعية من الأسئلة كي يتمكنوا من الحصول على الدرجة النهائية فيها.

برجراف عن your school rules

Nowadays, most of the school has their own rule to control the students. There are many rules in my school.

 Firstly, our school uniform rules are no other jacket, only school jacket, shirts, and trouser. Secondly, students can't bring their mobile phones at school. Thirdly, boys can’t dying hair. Smoking is strictly forbidden.

In addition, there are many classroom rules, like first class should begin at 8am every day, arriving on time with the correct equipment, working hard and allow others to do the same, following instruction, and treat everyone and everything with respect.

Moreover, school rules also include students should not enter a laboratory without the teacher’s permission, and should not eat or drink in the lab.

 If I have chance to change school rules, I will change the rule related with students appearance only. Almost of students get tired because of strict rules, but they are very important for many reasons.

The first major factor of importance of school rules is that it enables students to remain focused and most likely ex-cel in their education. School rules, helps maintain discipline by ensuring that the students are aware of how to behave and the consequences of misbehaving.

They are useful guide that put a stop to any unwanted punishments or embarrassments and students are always aware on what they are supposed to do within the school compound or when in public places.

The next major reason of importance of school rule is that, it helps create good behavior among students hence maintaining school's good image. Parents send their children to school not only for the academic learning but also for moral values as well.

However, when the rules are followed it shows that the student respects those who created the rules. In addition, obeying the school rules is evident enough to create good relationships with the teacher.

Embracing the school rules is a vital tool that helps improve school performance hence brings in indisputable benefits within the school environment.

Lastly, rules and regulations are essential for students thus able to prepare them for the future. The society is always faced with numerous rules hence understanding its importance while in school will help develop respect for the governing authority.

In conclusion, I can say that it is necessary to have school rules and every student should respect them.

ترجمة برجراف عن قواعد المدرسة باللغة الإنجليزية

من أجل مساعدة الطلاب على فهم البرجراف بشكل أفضل وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منهم، يوضح شبابيك ترجمة البرجراف السابق فيما يلي:

في الوقت الحاضر، تمتلك معظم المدارس قواعد خاصة للتحكم في الطلاب. هناك العديد من القواعد في مدرستي.

أولًا، القواعد المتعلقة بالزي المدرسي لا تتيح للطلاب ارتداء أي ملابس أخرى غير ملابس وقمصان وبنطلون المدرسة. ثانيًا، لا يمكن للطلاب إحضار هواتفهم المحمولة إلى المدرسة. ثالثًا، لا يمكن للطلاب الذكور صبغ الشعر. التدخين ممنوع منعًا باتًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من القواعد داخل فصل المدرسة، مثل: الحصة الأولى أيضًا لا بد أن تبدأ في الساعة الثامنة صباحًا كل يوم، الوصول في الوقت المحدد بالأدوات المطلوبة، العمل الجاد والسماح للآخرين بفعل الشيء نفسه، اتباع التعليمات، معاملة الجميع وكل شيء باحترام.

علاوة على ذلك، تتضمن قواعد المدرسة أيضًا عدم دخول الطلاب إلى المعمل دون إذن المعلم، وعدم تناول الطعام أو الشراب داخل المعمل.

إذا كانت لدي فرصة لتغيير قواعد المدرسة، سوف أغير القاعدة المتعلقة بمظهر الطلاب فقط. يتضايق معظم الطلاب من القواعد الصارمة للمدرسة، إلا أنها مهمة لأسباب عديدة.

السبب الرئيسي الأول لأهمية قواعد المدرسة هو أنها تُمكن الطلاب من الاستمرار في التركيز في دراستهم والتفوق فيها. تساعد قواعد المدرسة في الحفاظ على الانضباط من خلال التأكد من أن الطلاب على دراية بكيفية التصرف الصحيح وعواقب سوء التصرف.

إنها دليل مفيد يضع حدًا لأية عقوبات أو تصرف غير مرغوب فيه والطلاب على دراية دائمًا بما يجب عليهم القيام به داخل المدرسة أو عندما يكونون في الأماكن العامة.

السبب الرئيسي التالي لأهمية قواعد المدرسة أنها تساعد في خلق سلوك جيد بين الطلاب، وبالتالي تحافظ على صورة المدرسة الجيدة. يرسل الآباء أطفالهم إلى المدرسة ليس فقط من أجل التعلم الأكاديمي لكن أيضًا من أجل القيم الأخلاقية.

كما أن اتباع القواعد يدل على أن الطالب يحترم الذين وضعوا هذه القواعد، بالإضافة إلى ذلك فإن الامتثال لقواعد المدرسة أمر واضح بما فيه الكفاية لإنشاء علاقات جيدة مع المعلم.

يعد تبني القواعد المدرسية أداة حيوية تساعد في تحسين الأداء المدرسي، وبالتالي تعود بفوائد لا جدال فيها على البيئة المدرسية.

أخيرًا، القواعد واللوائح ضرورية للطلاب حتى يمكن إعدادهم للمستقبل، لأن المجتمع يفرض العديد من القواعد، ومن ثم فإن فهم أهميتها أثناء المدرسة سيساعد في تعزيز احترام السلطة الحاكمة والقواعد التي تضعها.

في الختام، يمكنني القول أنه من الضروري وجود قواعد مدرسية ويجب على كل طالب احترامها.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا