برجراف عن مجدي يعقوب

برجراف عن مجدي يعقوب


برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية مترجم

من الممكن أن يدور سؤال البرجراف في امتحان اللغة الانجليزية حول كتابة موضوع عن شخصية مشهورة حققت إنجازات علمية كبيرة في أي مجال من المجالات، لذلك يوضح شبابيك برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية مترجم بالعربية كنموذج استرشادي للطلاب في مختلف المراحل الدراسية كي يتمكنوا من الاستفادة منه حتى عند كتابة أي برجراف عن أي عالم أخر مشهور.

برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية

Sir Magdi Yacoub is an Egyptian cardiothoracic surgeon, one of the world’s most respected cardiac surgeons born 16 November 1935 in Belbes, Sharqia.

When he was 5 years old, he said "I want to be a surgeon" because his father was a surgeon and his aunt died at 20 years old because she was sick from her heart. Doctor Magdi Yacoub said: "Many people need treatment for this problem; I will be a heart surgeon to help people"

 He was able to achieve his dream already and studied medicine at Cairo University and qualified as a doctor in 1957. Sir Magdi Yacoub is currently professor of cardiothoracic surgery at the National Heart & Lung Institute, Imperial College London.

He achieved a lot of achievements and has won many awards and titles. For example, Yacoub established the largest heart and lung transplantation program in the world where more than 2500 transplant operations have been performed. He has also developed novel operations for a number of complex congenital heart anomalies.

He was honored for his services to medicine and surgery in 1991, awarded fellowship of the Academy of Medical Sciences in 1998, and fellowship of the Royal Society in 1999. In the same year, the U.K. secretary of state for health presented him valuable prize recognition of his contribution to medicine.

There are many Yacoub’s achievements in Egypt and all over the world, like establishing Aswan Heart Center for surgeries and researches in 2009, the Heart Science Centre in London, and the Chain of Hope Charity which provides Cardiothoracic Surgical care to the developing world.

He has not only been a top-rated heart surgeon, but has also written over 1,000 articles and co-authored several books on the heart surgery techniques he has developed.

خاتمة برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية

In conclusion I can say that all Egyptians should be proud that sir Magdi Yacoub is Egyptian scientist because he is considered one of the most famous cardiac surgeons all over the world.

I consider Dr. Magdi Yacoub my idol because he worked hard to be a surgeon as he wanted when he was a young. I want to be a very famous doctor, like Dr. Magdi Yacoub. He took the title of Sir and he's the first Egyptian to receive the Order of Merit. I am working and studying hard to be a doctor like my idol.

ترجمة برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية

السير مجدي يعقوب هو جراح قلب مصري، يعتبر أحد أكثر جراحي القلب شهرة في العالم ولد في 16 نوفمبر 1935 في بلبيس الشرقية.

عندما كان في الخامسة من عمره، قال "أريد أن أصبح جراحًا" لأن والده كان جراحًا وعمته توفيت في سن العشرين لأنها كانت كانت مريضة قلب. قال الدكتور مجدي يعقوب: "كثير من الناس بحاجة للعلاج من هذه المشكلة، سأكون جراح قلب لمساعدة الناس"

تمكن بالفعل بالفعل من تحقيق حلمه ودرس الطب في جامعة القاهرة وتأهل كطبيب في عام 1957. يعمل السير مجدي يعقوب حاليًا أستاذ جراحة القلب في المعهد الوطني للقلب والرئة، في كلية إمبريال في لندن.

حقق الكثير من الإنجازات وفاز بالعديد من الجوائز والألقاب. على سبيل المثال، أسس يعقوب أكبر برنامج زراعة قلب ورئة في العالم حيث تم إجراء أكثر من 2500 عملية زرع. كما طور أيضًا عمليات جديدة مرتبطة بعدد من تشوهات القلب الخلقية المعقدة.

حصل يعقوب على تكريم على خدماته في مجال الطب والجراحة في عام 1991، حصل على زمالة أكاديمية العلوم الطبية في عام 1998، زمالة الجميعة الملكية في عام 1999، في نفس العام قدم له وزير الصحة البريطاني جائزة قيمة تقديرًا لمساهمته الهامة في الطب.

هناك العديد من الإنجازات للسير يعقوب في مصر وجميع أنحاء العالم، مثل: إنشاء مركز أسوان للقلب للعمليات الجراحية والأبحاث في عام 2009، مركز علوم القلب في لندن، جمعية سلسلة الأمل الخيرية التي تقدم الرعاية الجراحية القلبية الصدرية لدول العالم النامي.

لم يحصل يعقوب على مكانة كبيرة كجراح للقلب فقط، لكنه كتب أيضًا أكثر من ألف مقالة وشارك في تأليف العديد من الكتب حول تقنيات جراحة القلب التي طورها.

ترجمة خاتمة برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الإنجليزية

في الختام أستطيع أن أقول إن جميع المصريين يجب أن يكون فخورين بكون السير مجدي يعقوب عالم مصري، لأنه يعتبر من أشهر جراحي القلب في جميع أنحاء العالم.

أنا أعتبر الدكتور مجدي يعقوب مثلي الأعلى لأنه عمل بجد كي يكون جراحًا كما أراد عندما كان صغيرًا. أريد أن أكون طبيبًا مشهورًا مثل دكتور مجدي يعقوب، فقد حصل على لقب سير وهو أول مصري ينال وسام الاستحقاق. أنا أعمل وأدرس بجد كي أصبح طبيبًا أسوة بمثلي الأعلى.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا