برجراف عن أهمية التكنولوجيا والكمبيوتر

برجراف عن أهمية التكنولوجيا والكمبيوتر


برجراف عن الكمبيوتر والتكنولوجيا باللغة الانجليزية مترجم

يمكن أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية في المراحل الدراسية المختلفة كتابة برجراف عن الكمبيوتر والتكنولوجيا باللغة الانجليزية، يجب على الطالب كتابة معلومات صحيحة ومراعاة التكوين السليم للجمل، لذلك يوضح شبابيك نموذج استرشادي مرفق معه الترجمة حتى يتمكن الطالب من الاستفادة منه في كتابة برجراف صحيح ومترابط.

مقال عن أهمية الكمبيوتر باللغة الانجليزية

Computers make everyday life easier for people from all walks of life. The machines help us do tasks quicker, while communication with friends and family across the world is easier than ever with the click on a button.

Human is now mostly dependent on the technology, and the use of computer can be found in every field, from students for their academic purposes to office workers for their work.

Computers play a significant role in the school system. They help students learn more efficiently and do their work faster. Computers provide one with an opportunity to access the Internet, which in turn helps students research information for projects they may have. School computers also offer programs, which can help anyone willing to learn and boost one’s knowledge level.

The invention of the computer helped many people’s dreams change into reality. For lots of purposes, the computer can be used like storing information, programming, and developing software, calculation, and email purposes.

Also, the computer is ideal for doing our everyday needs: it can be used to reserve aeroplane tickets, in shopping, and many more.

We can now use computers to learn a new language. Doctors use computers to help them diagnose diseases and treat patients. Banks cannot do without computers. Teachers use computers in schools so that students can learn better and faster.

Now it is impossible in our life to imagine without a computer.

تسهل أجهزة الكمبيوتر علينا جميع مناحي الحياة، تساعدنا على أداء المهام بشكل أسرع، كما أصبح التواصل مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم أسهل من أي وقت مضى بنقرة زر واحدة.

يعتمد الإنسان الآن في الغالب على التكنولوجيا، لأنها تُستخدم في كافة المجالات بداية من الأغراض الأكاديمية للطلاب إلى إنهاء أعمال الموظفين في مختلف المكاتب.

تلعب أجهزة الكمبيوتر دورًا مهمًا في المدرسة، لأنها تساعد الطلاب على التعلم بشكل أكثر كفاءة والقيام بواجباتهم بشكل أسرع، كما توفر فرصة للوصول إلى الانترنت ما يساعد الطلاب في البحث عن المعلومات المتعلقة بالمشروعات البحثية المطلوبة منهم. تعرض أجهزة الكمبيوتر المدرسية أيضًا برامج يمكن أن تساعد أي شخص يرغب في التعلم وتعزيز مستوى المعرفة.

ساعد اختراع الكمبيوتر على تحويل أحلام العديد من الأشخاص إلى حقيقة، لأنه يُستخدم في العديد من الأغراض مثل تخزين المعلومات والبرمجة وتطوير البرامج وإجراء الحسابات والبريد الالكتروني.

يسهل علينا الكمبيوتر أيضًا القيام باحتياجاتنا اليومية، فمثلًا يمكن استخدامه لحجز تذاكر الطيران والتسوق وغير ذلك.

يمكننا الآن استخدام أجهزة الكمبيوتر لتعلم لغة جديدة، كما يستخدمها الأطباء كوسيلة مساعدة لتشخيص الأمراض وعلاج المرضى، لا تستطيع البنوك الاستغناء عنها ويستخدمها المعلمون في المدارس حتى يتمكن الطلاب من التعلم بشكل أفضل وأسرع.

الآن من المستحيل أن نتخيل حياتنا بدون جهاز كمبيوتر.

برجراف عن الكمبيوتر والتكنولوجيا بالانجليزي

Technology today adds much advancement to our everyday lives. We drive fast cars. Talk on the phone, organizing meetings, and catching up with old friends, or the friend you are on your way to go see. The technology we use today has made us as a human race really reliant on how it makes our lives easier.

Technology such as computers can be used for a good purpose and other times it can be used for a bad purpose. Today we use computers to our advantage by doing our school homework. If you have a job that requires to do work on computers, that’s another good use for it to be used.

Thanks to human inventiveness, computers now cover all aspects of our life. Computers help man to extend as the power of his mind. Without them, a lot of our technological miracles, would be impossible. They have greatly helped to make our life easier and more comfortable.

 =Since computers are of great benefit, they are used on a large scale. They are used in factories and banks to improve and facilitate work. TV, radio, hotels, telecommunications, trains, ships, planes, and others depend on computers in their work.

On the other hand, technology has several disadvantages. One of them is radiation from computer screens may harm our eyes. Using computers for too long may be very harmful.

Another disadvantage of the computer or modern technology is that it leads to absence of physical activity, so people can easily fall prey to a lot of lifestyle related diseases such as obesity.

Finally, I can say that computer or technology is double-edged sword so we have to learn how to use it and avoid all the dangers of usage.

تضيف التكنولوجيا اليوم الكثير من التقدم إلى حياتنا اليومية. نحن نقود سيارات سريعة، نتحدث على الهاتف، ننظم الاجتماعات، نتواصل مع أصدقائنا، كل ذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة.

التكنولوجيا التي نستخدمها اليوم جعلت حياتنا أسهل. يمكن استخدام التكنولوجيا مثل أجهزة الكمبيوتر لغرض جيد وفي أحيان أخرى يمكن استخدامها لغرض سيء.

اليوم نستخدم التكنولوجيا لصالحنا من أجل أداء واجباتنا المدرسية، إذا كان لديك وظيفة تتطلب تنفيذ عمل على أجهزة الكمبيوتر فهذا استخدام جيد آخر لها.

بفضل الإبداع البشري، تغطي أجهزة الكمبيوتر الآن جميع جوانب حياتنا، فهى وسيلة لتعزيز قوة عقل الإنسان، بدونها ستكون الكثير من معجزاتنا التكنولوجية مستحيلة، لأنها ساعدت بشكل كبير في جعل حياتنا أسهل وأكثر راحة.

انطلاقًا من الفائدة الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر أصبحت تُستخدم على نطاق واسع، فلا غنى عنها في المصانع والبنوك لتحسين وتسهيل العمل، كما أن التلفزيون والراديو والفنادق والاتصالات والقطارات والسفن والطائرات وغيرهم تعتمد على أجهزة الكمبيوتر في عملها.

من ناحية الأخرى، هناك العديد من العيوب للتكنولوجيا، منها على سبيل المثال الإشعاع المنبعث من شاشات الكمبيوتر قد يضر بأعيننا، كما أن استخدامها لفترة طويلة قد يكون ضارًا جدًا.

من العيوب الأخرى للكمبيوتر أو التكنولوجيا الحديثة أنه يؤدي إلى غياب النشاط البدني، لذلك يمكن للأشخاص بسهولة أن يقعوا فريسة للعديد من الأمراض المرتبطة بنمط الحياة المستقر مثل السمنة.

أخيرًا، يمكنني القول أن الكمبيوتر/ التكنولوجيا سلاح ذو حدين، لذلك يجب علينا أن نتعلم كيفية استخدامه ونتجنب كل مخاطر الاستخدام.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا