رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي وبايرن ميونخ الساعة كام..؟

ماتش الأهلي وبايرن ميونخ الساعة كام..؟

«ماتش الأهلي وبايرن ميونخ الساعة كام..؟»، سؤال يطرحه الآلاف من مشجع الناديي الأهلي وجماهير رياضة كرة القدم بشكل عام في مصر والعالم العربي، استعدادات للمباراة الفاصلة.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، المقامة في قطر، بعد أن فاز على نادي الدحيل القطري في دور ربع النهائي.

وتخطي الأهلي نظيره الدحيل القطري بعد أن فاز عليه بهدف مقابل لا شيء سدده لاعبه حسين الشحات في الشوط الأول من عمر المباراة.

نظام كأس العالم للأندية 2021

وطبقاً للنظام المعمول به في كأس العالم للأندية في الوقت الحالي، فإن الفائز في الدور ربع النهائي يتأهل مباشرة إلى الدور

وتخضع النسخة الحالية من كأس العالم للأندية لنظام البطولة المكونة من 7 فرق، وقد تقلص عدد الفرق في البطولة الحالية نظراً لانسحاب فريق أوكلاند سيتي بسبب كورونا.


حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ  

أعلنت لجنة المسابقات المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2021، عن حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ .

ومن المقرر أن يدير الحكم الإماراتي محمد عبد الله، المباراة كحكم ساحة، فيما يعاونه على خطي التماس كلا الحكمين الإماراتيين محمد الحمادي وحسن الماهري.

بينما تأتي البرازيلية إيدنا ألفيش باتيستا، كحكم رابع، ويدير التحكيم في تقنية الفيديو خميس المري، يحريني الجنسية، ويعاونه الحكم درو فيشر، كندي الجنسية.

قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

ومن المقرر أن تنقل قناة مفتوحة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ ، بحسب ما أعلنت عنه مجموعة قنوات بي إن سبورتس «BeIN sports».

وكشفت بي إن سبورتس، أنه مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ ستنقل عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة BeIN sports HD.

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ  

وسيعلق على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، رئيس قسم التعليق والتحليل في مجموعة قنوات بي إن سبورتس «BeIN sports»، المعلق علي محمد علي.

ماتش الأهلي وبايرن ميونخ الساعة كام..؟

يحين ميعاد ماتش الأهلي وبايرن ميونخ، في تمام الساعة 8 مساء، وإذا تغلب النادي الأهلي على فريق بايرن ميونخ فسيلتقي الفايز من مباراة تيغريس المكسيكي وبالميراس البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية للعب على المركزين الأول والثاني.

أما في حالة هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ فإنه سيلتقي الخاسر من مباراة تيغريس المكسيكي وبالميراس البرازيلي، للعب على المركزين الثالث والرابع.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية