رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021 بعد مباراة ليفربول ومان سيتي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021 بعد مباراة ليفربول ومان سيتي

يواصل نجمنا الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول، تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي مساء اليوم.

نتيجة ليفربول ومان سيتي

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على ليفربول برباعية مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف مان سيتي في مباراة اليوم كل من إلكاي جندوجان هدفين، ورحيم ستيرلينج وفيل فودين، بينما أحرز هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح من ركلة جزاء.

 ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

وبعد نهاية مباراة ليفربول ومان سيتي، واصل الأخير تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 22 مباراة خاضها، ليوسع الفارق مع ليفربول الذي توقف عند النقطة 40 في المركز الرابع.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في وصافة الدوري الإنجليزي 2021 برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، بينما وست هام في المركز الثالث بـ43 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021

وجاء محمد صلاح على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021 برصيد 16 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت صاحب الـ13 هدف.

ومتساويًا مع كالفيرت، جاء كل من هاري كين، وهيونج مين سون نجما توتنهام هوتسبير، وبرونو فيرنانديز بـ13 هدفًا.

وفي المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021، جاء باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد بـ11 نقطة، متساويًا مع السابع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وثامنًا يأتي أولي واتكينز نجم أستون فيلا بعشر أهداف وخلفه كاليوم ويلسون من نيوكاسل بنفس الرصيد من الأهداف، بينما العاشر بـ9 أهداف يأتي ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011