رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020

نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020

بدأ الآلاف من طلاب الشهادة الابتدائية الاستعداد لامتحانات منتصف العام الدراسي، بالبحث عن نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020.

 موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020، من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال الأيام المقبلة.

وكان وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أعلن أنه من المقرر أن يتم الكشف عن خارطة الطريق الخاصة باستكمال الفصل الأولي الدراسي وكيفية أداء الامتحانات عقب انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي 2020 / 2021.

وأوضح الوزير أنه سيتم عقد مؤتمر يوم 14 فبراير 2021، من أجل الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بخريطة الدراسة الخاصة بالنصف الأول من العام الدراسي.

 وكشف وزير التربية والتعليم على أهمية وجود آلية من أجل وقع عملية تقييم للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة.

وأكد وزير التربية والتعليم على أن الآلية الأفضل والأوضح في تقييم مستويات الطلاب ومدى استيعابهم للمناهج الدراسية في الترم الأول هي إجراء الامتحانات المعتادة.

ولفت وزير التربية والتعليم على أن الطلاب من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الابتدائي، هم الشريحة الوحيدة المستثناة من إجراء الامتحانات وسيتم تقييمهم بدو اختبارات تحريرية.

وفيما يتعلق بعملية الدراسة واستئنافها بعد انتهاء إجازة الصف الأول الدراسي، فمن المقرر أن تعود الدراسة يوم 21 فبراير 2021.


نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020

وضعت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020، ويمكن الاطلاع عليها في التالي :-

1- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020- اللغة العربية 

2- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020 - التربية الفنية 

​​​​​​​3- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2020- الرياضيات 

4- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول - العلوم  

5- نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول - اللغة الفرنسية 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية