رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة قرار تأجيل الامتحانات 2021

حقيقة قرار تأجيل الامتحانات 2021

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أنباء بشأن إتخاذ قرار تأجيل الامتحانات المقرر للفصل الدراسي الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس الوزراء المصري قرر تأجيل الامتحانات للفصل الدراسي الأول بالجامعات والمدارس ضمن إجراءات الوقاية للحد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قرار تأجيل الامتحانات

ومع اقتراب إقامة امتحانات الفصل الدراسي الأول، بدء اليوم الثلاثاء، أنباء بشأن قرار تأجيل الامتحانات مرة أخرى مما جعل العديد يبحث عن حقيقة الأمر.

وينشر موقع شبابيك حقيقة قرار تأجيل الامتحانات خلال السطور التالية، بناءً على تصريحات المسؤولين عن المنظومة التعليمية.

وخرج الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم مجلس جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية، ليكشف حقيقة قرار تأجيل الامتحانات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستقام في موعدها المحدد مسبقًا، وذلك بدء من يوم 20 فبراير الجاري.

حقيقة قرار تأجيل الامتحانات

وأضاف المتحدث الرسمي أنه حتى الآن لا يوجد أي تأجيل بشأن الامتحانات، وأن الجامعة وضعت خطة جار تنفيذها بحسب كل كلية.

وأشار إلى أن الامتحانات ستقام تحت إجراءات احترازية ووقائية مشددة وصارمة، ويجب إلتزام الجميع بها من أجل سلامة المنظومة التعليمية والعاملين بها.

وزير التربية والتعليم يعلق على قرار تأجيل الامتحانات، والذي نفى هذا الأمر بشكل رسمي، مؤكدًا أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم 14 فبراير الجاري للحديث عن موعد الامتحانات وبداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011