رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عيد الحب مكتوب عليها أسماء جديدة

صور عيد الحب مكتوب عليها أسماء جديدة

يحتفل العشاق والأحبة بمناسبة عيد الحب بطرق مختلفة جميعها تؤدي جميعا للتعبير عن الود بدرجاته والذي يكون متوهجا أكثر في هذا اليوم.

واختلفت طقوس الاحتفال بعيد الحب على مر الزمان فسيطرت مواقع التواصل الاجتماعي على تقاليده.

وينشر «شبابيك» مجموعة صور عيد الحب مكتوب عليها أسماء رجال ونساء لترسلها لمن تحب.

صور عيد الحب مكتوب عليها أسماء

وفيما يلي مجموعة من أحدث صور عيد الحب 2021 المكتوب عليها أسماء، مع خلفيات عيد الحب أحلى مع لتضع الاسم الذي ترغب به إن لم تجد صورة تناسبك:

موعد عيد الحب 2021

يحل موعد احتفالات عيد الحب المقبل للعام الحالي 2021 يوم الأحد 14 فبراير، وهو التاريخ السنوي الموحد لذلك الاحتفال في كل دول العالم.

ويشار إلى أن كلمة عيد الحب العربية تشير إلى احتفالين أولهما يكون في شهر فبراير، والثاني يكون موعده في 4 نوفمبر من كل عام.

التاريخ 4 نوفمبر يتم الاحتفال فيه بعيد الحب المصري الذي وضعه مصطفى أمين في القرن الماضي، وبذلك يكون الفاصل الزمني بين مناسبتي الحب بالنسبة للمصرين وحدهم 3 شهور.

عيد الحب المصري

عيد الحب المصري فهو يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام، وسبب اختيار هذا اليوم تحديدًا، هو أنه عندما كان مصطفى أمين، مؤسس جريدة الأخبار المصرية، يمر في حي السيدة زينب، وجد نعشًا بداخله «ميت»، لا يسير وراءه سوى 3 رجال فقط، وحينها اندهش الكاتب الصحفي مصطفى أمين من المشهد، فسأل أحد المارة عن الرجل المتوفي، فقالوا له إنه رجل عجوز، كان في العقد السابع من عمره، ولكنه لم يكن هناك أحد يحبه، فقرر أمين تدشين يوم للحب في مصر، ومن هنا جاءت التسمية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011