متى إعلان جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021

متى إعلان جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021

يتساءل كثير من أولياء الأمور في مصر حول مصير الامتحانات واستكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، لذلك سوف نجيب لهم عن سؤال: متى إعلان جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021.

آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم في تصريحاتها الأخيرة أكدت أنه لا توجد نية لتأجيل الفصل الدراسي الثاني أو حذف أجزاء من المناهج وأنها جاهزة لبدء الترم الثاني من العام الدراسي 2020-2021.

كما استبعدت الوزارة استبدال الامتحانات بالأبحاث العلمية مثلما حدث في العام الدراسي الماضي، مؤكدة أنه سيتم إجراء الامتحانات وفق جدول زمني سوف تعلن عنه الوزارة.

متى إعلان جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2021

وبخصوص امتحانات الصف السادس الابتدائي وباقي الصفوف الدراسية فسوف يعقد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، مؤتمرا صحفيا للكشف عن مصير الامتحانات وموعدها وموعد بدء الدراسة.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر ظهر يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021 في ديوان عام الوزارة، وسوف يتحدث الوزير عن استعدادات الوزارة للفصل الدراسي الثاني واستعداداتها لإجراء الامتحانات للطلاب في مختلف الصفوف.

مصير امتحانات الفصل الدراسي الأول

ووفق تصريحات لمسؤولين في وزارة التربية والتعليم فإن امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف تنعقد مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وبعد إعلان المؤتمر سوف ترسل وزارة التربية والتعليم نشرات إلى مديرات التربية والتعليم في المحافظات لوضع جداول الامتحانات وفق استعدادات كل مدرسة وتطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا