رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان جدول امتحان الصف الثاني الإعدادي 2021

موعد إعلان جدول امتحان الصف الثاني الإعدادي 2021

يستعد طلاب المراحل التعليمية المختلفة لخوض امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويبحث عدد كبير من الطلاب عن جدول امتحان الصف الثاني الإعدادي 2021.

وتأجل امتحان الصف الثاني الإعدادي 2021 الذي كان مقررًا له يناير الماضي، بقرار من مجلس الوزراء المصري، بعدما طلب وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي ذلك.

وطلبت وزارتي التربية والتعليم، والتعليم العالي تأجيل جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع المدارس والجامعات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة.

موعد جدول امتحان الصف الثاني الإعدادي 2021

ومن المقرر أن يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد المقبل الموافق 14 فبراير 2021.

ويعلن وزير التربية والتعليم مصير الطلاب في الفترة المقبلة، سواء بشأن إقامة الامتحانات أول بدء دراسة الفصل الدراسي الثاني.

حقيقة تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية أنباء عن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول من جديد بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما  نفته وزراة التربية والتعليم على لسان الوزير طارق شوقي.

وقال طارق شوقي في تصريحات مساء الخميس، إن أي حديث عن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، أو بدء دراسة الفصل الدراسي الثاني ليس لها أساس من الصحة.

وأكد شوقي أن كافة تفاصيل الامتحانات أو عودة الدراسة سيتم طرحها بشكل رسمي ومؤكد يوم 14 فبراير الجاري، في مؤتمر صحفي بديوان وزارة التربية والتعليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011