رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الأحد 14 فبراير

آخر قرارات وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم الأحد 14 فبراير

قبل ساعات من مؤتمر إعلان خطة الوزارة بشأن امتحانات الترم الأول واسكتمال الدراسة، جاء آ[خر قرار وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم في تصريحات صحفية.

قرار وزير التربية والتعليم طارق شوقي

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيعلن كافة تفاصيل العام الدراسي الجاري 2020-2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم الأحد 14 فبراير الجاري.

آخر قرار وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم حريصة على مستقبل الطلاب وتوفر لهم كل سبل الحماية والسلامة من الإصابة بفيروس كورونا، ووضعت جميع السيناريوهات لإتمام العام الدراسي بشكل طبيعي دون أي أزمات.

وحسم طارق شوقي الأمر، بإنه لن يتم تأجيل للدراسة بأي شكل من الأشكال، مؤكدًا أن المؤتمر الصحفي لا يوجد به أي قرار للتأجيل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

{read-186037-(title)}]
قرار تأجيل امتحانات الترم الأول

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد أعلنت تأجيل الدراسة لمدة أسبوع جديد، لتنتهي إجازة نصف العام يوم 27 فبراير بدلًا من 20 من نفس الشهر، وذلك في اجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذلك لجميع المراحل التعليمية سواء الجامعي أو ما قبل الجامعي.

​​​​​​​موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي

ومن المقرر أن يعقد طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا في تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد، يؤكد فيه آلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وموعد استئناف الدراسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011