رئيس التحرير: أحمد متولي

اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. قرارت هامة

اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. قرارت هامة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021، والذي يناقش عددًا من الملفات والقضايا الهامة في البلاد خلال الفترة الحالية.

ويعد ملف عودة الدراسة وبدء امتحانات الجامعات والمدارس والمعاهد يوم 27 فبراير الجاري، من أبرز القضايا التي يناقشها اجتماع مجلس الوزراء اليوم.


اجتماع مجلس الوزراء اليوم

وبدء منذ قليل اجتماع مجلس الوزراء اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس "أونلاين"، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وبدء الاجتماع بإشادة رئيس الوزراء بالافتتاحات التي شهدتها محافظة الإسماعيلية أمس الثلاثاء، بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

ووجه مصطفى مبدولي الشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكذلك للقوات المسلحة، على عملهم في هذا الأمر.

وشكر رئيس الوزراء وزيرة الصحة والسكان والعاملين في الوزارة، وكذلك العاملين بالمستشفيات الجامعية ووزير التعليم العالي لما يبذلوه في الخدمات الصحية والارتقاء بها ووضعها أولوية أجندة مجلس الوزارء دائمًا.

اجتماع مجلس الوزراء 

ووجه رئيس مجلس الوزراء أعضاء الحكومة بالتواصل المستمر مع مجلس النواب وأعضاءه، من أجل العمل بشكل فعال وحل مشكلات الدوائر الانتخابية للنواب.

وأكد مصطفى مدبولي، إنه تم الاتفاق على مناقشة عدة مشروعات لقوانين خلال اللجان النوعية المختصة، وذلك قبل عرضها على مجلس الوزراء.

قرار مجلس الوزراء اليوم

وأضاف أن هذا الأسلوب يجعل الأمور أسرع ويختصر وقت أكبر في مناقشة القنوان المقترحة بما يخدم مصالح المواطنين المصريين.

 وكذلك طالب مدبولي من وزير التنمية المحلية ضرورة متابعة الجهود المبذولة لمواجهة آثار عدم استقرار الجو والتي تضرب البلاد في الوقت الحاضر، موجهًا إياه بسرعة رفع درجات الطوارئ القصوى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا