نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادى الترم الأول 2021 رسمي من الوزارة اليوم

نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادى الترم الأول 2021 رسمي من الوزارة اليوم

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 رسميًا للطلاب وفق النظام الجديد.

واتبعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نظام جديد للطلاب في العام الدراسي 2020- 2021 في إجراء امتحانات الفصلين الأول والثاني تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

ووفق النهج الجديد فإن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي ستجرى في ورقة واحدة تتضمن أسئلة جميع المواد.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021
ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 في المواعيد التي انتهت إليها بعد تأجيلها لعدة مرات وبالنظام الجديد.

ويمكن الرجوع إلى هذا الرابط للتعرف على موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الإعدادي من العام الدراسي 2020- 2021. 

وتعد نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادي التي وضعتها الوزارة بشكل رسمي هي الأقرب لورقة الأسئلة التي من المقرر أن يمتحنها الطالب وفق الجدول الموضوع والمعلن مسبقًا.

نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادى الترم الأول 2021 رسمي

ولتجنب تشتت الطلاب والتكهن بشكل ورقة الأسئلة، فقد وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج امتحانات الصف الأول الإعدادى الترم الأول 2021 رسمية.

وللتعرف على شكل الامتحانات التي ستأتي عليها في منتصف العام الدراسي 2021 من خلال نماذج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يمكن قراءتها من خلال الصور التالية:

نموذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 اللغة العربية

نموذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 إنجليزي

نموذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 دراسات اجتماعية

نموذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 علوم

نموذج امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 رياضة

​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا